في إطار فعاليات «مهرجان الفحيص للثقافة والفنون» في الأردن، كرّم الحدث الفني والثقافي إلهام شاهين. فقد افتُتحت الدورة الـ 30 من المهرجان أخيراً تحت شعار «الأردن تاريخ وحضارة»، وتُختتم فعالياتها في 17 آب (أغسطس) الحالي. يأتي تكريم إلهام شاهين تقديراً لمسيرتها الفنية الدرامية. وجاءت الخطوة بعد أيام من تكريمها من ختام «المهرجان الدولي للفيلم» في فاس المغربية.في هذا السياق، نشرت الفنانة المصرية صورة لها في التكريم، معلقة: «شكراً للمملكة الأردنية الهاشمية على تكريمي في +مهرجان الفحيص+».
على الضفة نفسها، شهد المهرجان أيضاً تكريم الممثلة اللبنانية تقلا شمعون، الكاتبة الكويتية باسمة العنزي والشاعر أحمد الشهاوي، فيما أحيت حفلة الافتتاح فرقة «جامعة الاستقلال للفنون الشعبية الفلسطينية»، بالإضافة إلى «فرقة الموسيقى العربية» التابعة لـ «دار الأوبرا المصرية» بقيادة المايسترو علاء عبد السلام.
من جانبه، خطف جورج وسوف الأضواء خلال إحياء حفلته، إذ نشر النجم السوري فيديو قصيراً له خلال غنائه على المسرح الأردني، معلناً عن وجود ابنته عيون للمرة الأولى ضمن حفلاته. ووجّه «أبو وديع» تحية لابنته التي جلست في الصفوف الأمامية إلى جانب طليقته ندى زيدان، فيما ركّزت الكاميرات على تفاعل عيون مع الأضواء التي سُلّطت عليها. وعلّق الوسوف على الفيديو الذي نشره على صفحاته على السوشل ميديا، قائلاً: «فرحتي لا توصف». وكان وسوف وزيدان قد تزوّجا قبل نحو خمسة أعوام، وأنجبا ابنتهما الوحيدة عيون. قبل أن يفترق الثنائي، ليعودا ويلتقيا أخيراً في الأردن.