يوم الجمعة الماضي، أصدرت المغنية والممثلة الأميركية ليزو ألبوماً جديداً بعدما كان رُشّح في الأسبوع نفسه برنامجها من نوع تلفزيون الواقع لنيل جائزة «إيمي»، وقبل جولة فنية مرتقبة لها.أعادت الفنانة في ألبومها Special الاعتماد على المعايير نفسها التي ساهمت في شهرتها، إذ يتضمن العمل 12 أغنية راقصة عبارة عن مزيج من موسيقى السول والهيب هوب، مع رسالة حب الذات والآخرين، وهي عناصر ساهمت في شهرتها وتحرص المغنية دائماً على إيصالها.
وروّجت صاحبة أغنية Truth Hurts لألبومها الجديد خلال إحيائها حفلة خاصة بأخبار «توداي» التي تبثها قناة NBC أقيمت في محيط استوديوات المحطة في مركز «روكفلر» في مانهاتن.
وقالت ليزو: «أنا فخورة جداً بهذا الألبوم»، مضيفةً أنّ «العمل عليه استغرق ثلاث سنوات ويضم أعمالاً كلاسيكية من دون أي أغان سيئة، ويشكل أفضل عمل أنجزته على الإطلاق».
يختتم إصدار الألبوم الجديد أسبوعاً ناجحاً للمغنية البالغة 34 سنة التي رُشح الثلاثاء برنامجها التلفزيوني Lizzo's Watch Out for the Big Grrrls، وهو من نوع تلفزيون الواقع ويُبث عبر «أمازون برايم فيديو»، لنيل جائزة «إيمي».
بدأت ليزو، واسمها الحقيقي ميليسا فيفيان جيفرسون وتتحدر من ديترويت فيما نشأت في هيوستن، حياتها المهنية عام 2013 لكنّها حققت نجاحاً واسعاً بعد ألبومها الثالث Cuz I Love You الصادر عام 2019 وحصد ثماني ترشيحات في جوائز «غرامي»، ونال ثلاث منها.
وقالت ليزو الجمعة إنّ «الأمر يستغرق عشر سنوات ليصبح الشخص ناجحاً بين ليلة وضحاها».
ومن المقرر أن تبدأ جولتها الفنية في أميركا الشمالية خلال أيلول (سبتمبر) 2022، وتشمل حفلات عدة من بينها واحدة في «ماديسون سكوير غاردن» في نيويورك وأخرى في «كيا فوروم» في لوس أنجليس.