مع انتهاء شهر رمضان 2022، شهدت الساحة الفنية زحمة أغنيات مستوحاة من أجواء الصيف والرومانسية. أحدثت تلك المشاريع الفنية حركة في الساحة، وكانت بمثابة خطوة تمهيدية للحفلات الصيفية التي سيحييها النجوم اللبنانيون. بعدما طرح عاصي الحلاني أغنيته الجديدة «ضحكة حبيبي» (كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان سليم سلامة)، يستعدّ زميله فارس كرم للكشف عن أغنية «قمرجي» من كلمات وألحان فارس إسكندر. الأغنية المنتظرة، ستكون ضمن ميني ألبوم جديد يصدره كرم قريباً وفيه 5 أغنيات باللهجة اللبنانية، جميعها من توزيع عمر صباغ.
من جانبه، طرح المغني زياد برجي أغنية صيفية بعنوان «إجت الصيفية» من كلماته وألحانه، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج جان كلود ديب.
على الضفة نفسها، عادت باسكال مشعلاني إلى الساحة بأغنية «ع بيروت» (كلمات وائل الأقشر، وألحان ملحم أبو شديد) التي تشجع فيها على السياحة في لبنان وزيارة المغتربين لبلدهم. تحمل الأغنية عبارات فرح، وتعرّف عن أجمل المناطق اللبنانية.
في المقابل، تستعد الساحة للعديد من الأغنيات الجديدة، أبرزها أعمال تحضّرها نجوى كرم وستطرحها تباعاً، فيما تنشغل اليسا بألبومها الجديد الذي سيُطرح بعد عيد الأضحى.