للمرة الأولى منذ عرضه على شبكة «نتفليكس» قبل أشهر، تحدّث إياد نصار عن دوره في فيلم «أصحاب ولا أعزّ» الذي أحدث بلبلة بسبب بعض المشاهد التي تضمنّها. جمع العمل كلاً من النجوم اللبنانيين: نادين لبكي، وعادل كرم، ودياموند بو عبود وجورج خباز، والاردني اياد نصار والمصرية منى زكي. في هذا السياق، عرّج نصّار على الانتقادات التي تعرّض لها «أصدقاء ولا أعزّ»، قائلاً: «أحترم الانتقادات التي تعرض لها الفيلم. عندما شاركت في المشروع لم أكن الشخص الشرير الذي يريد إفساد المجتمع، بل جذبتني فكرته وهي أن الهاتف المحمول يخفي كل أسرارنا. سوء تقدير مني أنني لم أستطع أن أشاهد الجوانب الأخرى المستفزة للناس، وأتفق معهم في هذا الأمر».
وتابع الممثل الاردني «قلت لنفسي قبل عرض «أصدقاء ولا أعزّ»، أن بعد عرضه، على أي مواطن لا يُخفي أسراره أن يمشي وهاتفه من دون باسوورد (كلمة سرّ)، ومن لديه شيء يخفيه فيجب أن يأخذ باله».
وكان «أصدقاء ولا أعز» عرضته شبكة «نتفليكس» وهو النسخة العربية من فيلم Perfect Strangers. يدور الشريط حول مجموعة من الاصدقاء الذين يجتمعون على العشاء، يقرّرون التحدّي عبر وضع هواتفهم المحمولة على الطاولة، مع فتحها على مسمع ومرأى الجميع. سرعان ما تتحوّل اللعبة إلى أزمة تسبّب مشاكل بين الاصدقاء.