بعد تقديم الموسم الاول من مسلسل «الهيبة» (إخراج سامر البرقاوي وإنتاج «صبّاح إخوان»/2017) الذي لقي نجاحاً لافتاً، قرّر هوزان عكو الانتقال إلى الامارات حيث يستقرّ ويثابر على الكتابة. لم يكن ذلك القرار الوحيد الذي إتخذه السيناريست السوري، بل قرّر أيضاً عدم العمل مع المنتجين العرب بل التركيز على المنصات.هكذا، عرض له موسمان من مسلسل «المنصة» (إخراج المخرج الألماني رودريغو كريشنار) على «نتفليكس» وكان العمل تحت الضوء حيث ابتعد فيه عن علاقات الحب، وركّز على قصص الصراع في الحصول على المعلومات. كان عكو سبّاقاً في تغيير روح النصوص التي واظب على كتابتها، وفي الوقت الذي إتجه فيه بعض الكتّاب لحكايات الغرام، سلك وحده طريقاً مليئاً بالغموض والاكشن وكشف الصراع العالمي الجديد الذي يتمثل في حرب المعلومات.
بعد «المنصة»، يواصل عكو عمله مع المنصات، وهذه المرة عبر مسلسل جديد يحمل إسم The Board (أول إنتاجات Dionysia Studios) الذي كتبه ويخرجه أيضاً.
في هذا السياق، كشف الكاتب في تغريدة له صباح اليوم، عن إنطلاق تصوير العمل الذي يجمع النجوم السوريين باسم ياخور، سلوم حداد، ندين تحسين بيك، خالد القيش، روزينا لاذفاني، واللبناني عبدو شاهين. وقال عكو «الأشياء اللي منسمع فيها، وما منعرفها، هي غالبا الأشياء اللي بتتحكم بمصيرنا. هذا هو البورد». يذكر أن المسلسل الجديد مستوحى من صراع المعلومات أيضاً، وهذه المرة بقالب متجدد.