بعد سلسلة من التأخيرات التي شهدها إطلاق فيلم «موربيوس» الذي كان من المقرّر أن يبصر النور في عام 2020 ومن ثمّ في كانون الثاني (يناير) 2022، بات من المؤكد أنّ الشريط الذي يجسّد بطولته النجم جاريد ليتو سيُطرح في السينمات في الأوّل من نيسان (أبريل) المقبل. تتمحور أحداث الفيلم الذي أخرجه دانيال إسبينوزا، حول عالم الكيمياء الحيوية «مايكل موربيوس» الذي يحاول علاج نفسه من مرض نادر في الدم، لكنّه يصيب نفسه عن غير قصد بدلاً من ذلك، ليخوض رحلة وصراع ما بين الخير والشر، ويكتسب عدداً كبيراً من المهارات الخارقة التي تحوّله إلى مصاص دماء.
وإلى جانب ليتو، يشارك في العمل الممثلون: مات سميث، أدريا أرجونا، وجاريد هاريس وتيريز غيبسون.
وقال ليتو في حديثه إلي مجلة «فارايتي» إنّ هذا الفيلم سيكون أول ظهور مباشر لشخصية «موربيوس» التي كانت بمثابة «إغراء كبير بالنسبة له». وأضاف أنّه كان مفتوناً التحوّل الذي يطرأ على الشخصية: «كان من المستحيل أن أقول لها لا».
وفي حديثه لـ Screenran، شدّدت على أنّه «أحببت أنّها كانت المرة الأولى التي تظهر فيها هذه الشخصية على الشاشة، لطالما كنت مهتماً بالتحوّل، وكانت هذه طريقة لاستكشاف تلك المنطقة في فيلم +مارفل+ لذلك كان من المستحيل رفض التجربة».
ومع ذلك، فإن حماس ليتو لموربيوس من المرجّح أن يشاركه إيّاه روّاد السينما المتحمسون لمشاهدة هذا الشرير الغامض على الشاشة الكبيرة. لكن مع الإصدارات الأخيرة مثل أحدث أفلام «الرجل الوطواط» التي حققت أداءً جيداً في شباك التذاكر العالمي، فإنّه لدى Morbius فرصاً جيّدة للنجاح.