استحوذت «هولو» في الولايات المتحدة علي حقوق فيلم الرسوم المتحرّكة Fireheart للمخرجَيْن لورن زيتون وثيودور تاي. هكذا، سيُعرض الشريط للمرة الأولى على منصة البثّ التدفّقي خلال شهر شباط (فبراير) الحالي، وفق ما نقل موقع «فارايتي». يشارك في الأداء الصوتي كلّ من: أوليفيا كوك، وليام شاتنر، لوري هولدن وكينيث براناه.تدور الأحداث في نيويورك في عشرينيات القرن الماضي، وتتبّع فتاة شجاعة تبلغ 16 عاماً، تدعى جورجيا نولان (كوك)، تحلم بأن تكون امرأة إطفائية. وعندما يبدأ شخص غامض بإحراق برودواي، يختفي رجال الإطفاء في نيويورك، يستدعي العمدة والدها شون (براناه) من التقاعد لقيادة تحقيق في ما يجري.
وفي محاولة يائسة لمساعدة والدها وإنقاذ مدينتها، تتنكر جورجيا في هيئة شاب يدعى جو وتنضم إلى مجموعة صغيرة من رجال الإطفاء غير الأكفاء الذين يحاولون إيقاف الحرائق.
وصل Fireheart أخيراً إلى السينمات، وكان افتتاحه قوياً في فرنسا حيث باع 900 ألف تذكرة، وكذلك في أميركا اللاتينية حيث حقق أكثر من 1.5 مليون دولار في الأسبوع الثاني. حظي العمل بنجاح أيضاً في أوروبا الشرقية وسويسرا ودول أفريقية ناطقة بالفرنسية، على أن يُعرض في سنغافورة في 10 (آذار) مارس المقبل، ثم في جنوب إفريقيا في 18 آذار ففي تايلاند في 31 من الشهر نفسه.