قبل ساعات، أفرجت «نتفليكس» عن الفيديو الترويجي الخاص بفيلم «ذنب لا يُغتفر» (The Unforgivable) الذي تؤدّي بطولته ساندرا بولوك والمرتقب في 10 كانون الأوّل (ديسمبر) 2021 على منصة البثّ التدفّقي الأميركية بعد أن يصل إلى السينمات في 24 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل. يستند الشريط إلى مسلسل سالي واينرايت القصير Unforgiven الذي عرضته ITV في عام 2009.في أول دور سينمائي لها منذ أن لعبت دور البطولة في فيلم آخر على «نتفليكس» (Bird Box ــ عام 2018)، تؤدي الممثلة الحائزة جائزة أوسكار دور «روث سلاتر»، وهي امرأة أطلق سراحها من السجن بعدما قضت عقوبة بتهمة ارتكاب جريمة عنيفة. لكن محاولة العودة إلى مجتمع يهتم بإصدار أحكام قاسية أكثر من المسامحة أمر صعب ومعقد. وفي سبيل مساعدتها في العثور على الخلاص، تحاول سلاتر تحديد مكان أختها الصغرى المنفصلة عنها والتي أجبرت على تركها وراءها.
ونظراً لأنّ شخصية بولوك تشق طريقها بعد 20 عاماً من السجن وتحاول إعادة الاندماج في المجتمع من خلال وظيفة، فإنّها تتعرّض باستمرار للمضايقات التي تتخذ شكل التهديد عبر المكالمات الهاتفية وحتى العنف الجسدي.
جريمتها المتمثلة في قتل شرطي جعلت عدداً كبيراً من سكان البلدة يحكمون عليها بأنّها غير قابلة للإصلاح و«ليست ضحية»، كما توضح الشخصية التي تلعبها فيولا ديفيس، فيما يبدي آخرون مزيداً من التعاطف مع السجينة السابقة.
يحمل «ذنب لا يُغتفر» توقيع المخرجة الألمانية نورا فينغشايدت (1983) وتشارك كتابته بيتر كريغ مع هيلاري سايتز وكورتيناي مايلز.
أما قائمة الأبطال، فتشمل أيضاً الممثلين: فينسينت دي أونوفريو، جون بيرثال، وأيسلينغ فرانسيوسي، روب مورغان، ريتشارد توماس، ليندا إيموند وإيما نيلسون.
علماً بأنّ مهمة الإنتاج ألقيت على عاتق ساندرا بولوك وفيرونيكا فيريس وغراهام كينغ.