كانت مشاركة ستيفاني صليبا لافتةً في مسلسل «دقيقة صمت» (كتابة سامر رضوان وإخراج شوقي الماجري) الذي عُرض في رمضان 2019. يومها، استطاع المخرج التونسي الراحل (1961/2019) أن يُظهر الممثلة اللبنانية في قالب جدّي ترتكز فيه إلى إمكاناتها التمثيلية لا شكلها الخارجي. ومنذ ذلك الحين، لم تقدّم صليبا أيّ عمل يمكن التوقّف عنده، وبقيت مشاركتها الدرامية أقل من عادية. وبعد غياب، أعلنت صليبا أخيراً حضورها في السباق الدرامي في رمضان 2022 من خلال مسلسل «سنوات الجريش» (تأليف محمّد النابلسي وإخراج مناف عبدالله وإنتاج شركة «الفهد للإنتاج الفنيّ»).
وفي التفاصيل، أنّ الممثلة اللبنانية ستخوض أول تجاربها في المسلسلات الخليجية، إلى جانب الممثلة الكويتية حياة الفهد، على أن يبدأ التصوير قريباً بين الإمارات ودول أوروبية سيعلن عنها لاحقاً.
العمل المنتظر تاريخي، ويتناول فترة الحرب العالمية الثانية وانعكاساتها على عدد من الدول العربية. تجري الأحداث عام 1940، ناقلةً الواقع المرير والمعاناة التي عاشتها الشعوب في تلك الفترة.
يُذكر أن الممثلة اللبنانية شاركت أخيراً في مسلسل «داون تاون» (ﺇﺧﺮاﺝ زهير قنوع وﺗﺄﻟﻴﻒ كلود أبو حيدر) الذي كان من المفترض أن يُعرض في رمضان 2021 إلا أنّه أبصر النور بعد عيد الفطر على تطبيق «جوّي».