بعد الإعلان عن عدم مشاركته في الموسم الثاني من مسلسل «بريدجرتون» الرومانسي التاريخي الذي حقق نجاحاً واسعاً لدى عرض موسمه الأول عبر منصة البثّ التدفّقي «نتفليكس» قبل أشهر، كشفت مواقع إخبارية متخصصة أنّ البريطاني ريغي ــ جان بيدج سيكون ممثلاً ومنتجاً منفّذاً في نسخة جديدة ومتخيّلة من The Saint (القديس) لصالح استديوات «باراماونت بيكتشرز».استناداً إلى سلسلة كتب ليزلي تشارتيريس الصادرة في العشرينيات من القرن الماضي والمسلسل التلفزيوني اللاحق في المملكة المتحدة في الستينيات من بطولة رودجر مور، يتبع «القدّيس» شخصية «سايمون تمبلر»، المعروف باسم «القديس». إنّه شخصية خارجة عن القانون تخوض مغامرات حول العالم.
تفاصيل العمل المنتظر لا تزال طي الكتمان، لكن الأنباء المتداولة في الكواليس تفيد بأنّ هذه النسخة ستكون «جديدة تماماً وستعيد تخيل الشخصية والعالم من المحيط بها».
وفيما لا يزال غير الواضح ما إذا كان دكستر فليتشر سيخرج النسخة الجديدة من «القدّيس»، من المؤكد أنّ قائمة الأبطال تضم أيضاً كريت برات وكريس باين.
وكان ريغي ــ جان بيدج قد رُشّح لجائزة «إيمي» عن أدائه في سلسلة «بريدجرتون»، قبل أن ينهي أخيراً تصوير مشاهده في فيلم The Grey Man (الرجل الرمادي) لصالح منصة «نتفليكس» إلى جانب الممثلين كريس إيفانز ورايان غوزلينغ.