بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم The Father (الأب) للفرنسي فلوريان زيلر، وقع الاختيار على كلّ من هيو جاكمان ولورا ديرن لبطولة فيلمه المقبل The Son (الإبن).في هذا الإطار، كتب زيلر على إنستغرام: «سعيد للغاية بالإعلان عن أسماء أبطال عملي المقبل».
وكانت مجلتا «فارايتي» و«هوليوود ريبورتر» قد أوضحتا أنّ الفيلم الجديد لزيلر مأخوذ عن The Father الذي تشارك في بطولته السير أنطوني هوبكينز والنجمة البريطانية أوليفيا كولمان، والمستند بدوره إلى مسرحية فلوريان التي تحمل الاسم نفسه وصدرت في 2012.
في فيلم The Son، يعيش بيتر (جاكمان) حياة مزدحمة مع شريكته الجديدة إيما وطفلهما. لكن واقعهما ينقلب رأساً على عقب عندما تظهر زوجته السابقة كيت (ديرن) مع ابنهما المراهق، نيكولاس.
في هذا الإطار، أكد زيلر أنّ The Son هو قصة «إنسانية للغاية»، وأضاف: «أعتقد أنها تربطنا جميعاً. آمل أن يتأثر الجمهور بعمق برحلة هذه العائلة. ينقل كل من هيو ولورا بشكل طبيعي الدفء الكبير والرحمة والضعف... تدور أحداث القصة في في نيويورك النابضة بالحياة والحيوية للغاية. يجب أن يجعلنا الفيلم نتصل بالعائلة والأصدقاء لنخبرهم أنهم محبوبون تماماً وليسوا وحدهم».