بعدما أدّى شخصية عميل مكتب التحقيقات الفدرالي «جوداس» في فيلم Black Messiah (إخراج شاكا كينغ) الذي صدر قبل أيام، يبدو أنّ جيسي بليمونز يتطلّع للبقاء في صفوف الـ FBI.فقد انضم الممثل الأميركي إلى قائمة الممثلين في فيلم Killers of the Flower Moon (إنتاج استديوات «آبل» ــ سيناريو إريك روث) للمخرج الأميركي مارتين سكورسيزي، والذي يتشارك بطولته النجمان روبرت دي نيرو وليوناردو دي كابريو.
يستند الشريط المرتقب إلى كتاب ديفيد غران، Killers of the Flower Moon: The Osage Murders and the Birth of the FBI، ويتناول سلسلة جرائم القتل التي تعرض لها السكان الأصليون على رأسهم قبيلة «أوسايدج» الهندية في أوكلاهوما، خلال عشرينيات القرن الماضي، بعد العثور على النفط في أرضها. وفيه، يطلّ بليمونز بشخصية عميل FBI يحقق في الجرائم.
على جدول أعمال بليمونز أفلام عدّة، من بينها Jungle Cruise لـ «ديزني» إلى جانت دواين جونسون وإميلي بلانت، Antlers لسكوت كوبر وإنتاج غييرمو ديل تورو. وكان قد ظهر أخيراً في فيلم تشارلي كوفمان I’m Thinking of Ending Things على «نتفليكس». كما أنهى أخيراً العمل في The Power of the Dog (إخراج جين كامبيون) مع بنديكت كومبرباتش وكريستين دانست.
علماً بأنّ Killers of the Flower Moon أحد إنتاجات «آبل» الأصلية التي ينتظرها كثيرون، بالإضافة إلى Lessons in Chemistry من بطولة بري لارسون، Kitbag إخراج ريدلي سكوت وبطولة واكين فينيكس وEmancipation إخراج أنطوان فوكوا وبطولة ويل سميث.