كشف موقع «ديدلاين» أنّ الممثلة البريطانية سيمون آشلي (Sex Education وBecause the Night) ستجسّد دور بطولة في الجزء الثاني من المسلسل التاريخي «بريدجرتون» (إنتاج «شوندالاند») الذي يحظى برواج كبير على «نتفليكس» ويستند إلى سلسلة روايات جوليا كوين الرومانسية.سيبدأ تصوير الموسم الثاني في الربيع المقبل، على أن يركز على «الأنشطة الرومانسية» لللورد أنطوني بريدجرتون (جوناثان بيلي). علماً أن كل رواية من سلسلة الكتب مخصصة لأحد أفراد عائلة «بريدجرتون».
وفي الموسم المرتقب، ستلعب آشلي دور «كيت شارما»، القادمة حديثاً إلى لندن. إنّها صبية ذكية وعنيدة لا تطيق الحمقى، يقع في غرامها اللورد الشاب.
وكما حدث في الموسم الأوّل، سيواصل «بريدجرتون» كسر التقاليد في ما بتعلّق بالعرق. فقد تصوّر فريق العمل عائلة آشلي على أنّها من أصل هندي، لتتواءم مع العالم متعدد الأعراق الذي نسجوه في لندن في ثمانينيات القرن التاسع عشر. فلم يتردّد فريق المنتجة شوندا رايمز في اعتماد قدر كبير من التنوّع على صعيد الممثلين، إذ استعان بعدد من السود رغم كون ذلك خارجاً عن الإطار التاريخي، إذ أنّ العبودية لم تلغَ في إنكلترا إلا في العام 1833، بينما كانت العنصرية حاضرة جداً في بداية القرن التاسع عشر. وإذا كانت الأزياء والديكورات وفية للحقبة، وكذلك السياق الاجتماعي، فإنّ المؤلفين أضفوا لمسة مختلفة على اللغة وسلوك الشخصيات التي غالباً ما تبدو وكأنّها من العصر الحالي.