في بداية الشهر الحالي، أفرجت «نتفليكس» عن الإعلان التشويقي الخاص بمسلسلها العربي الأصلي الجديد «ما وراء الطبيعة» (Paranormal)، معلنة أنّ عروضه ستنطلق في الخامس من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وقبل قليل، كشفت منصة البث التدفّقي الأميركية عن الفيديو الترويجي (تريلر) المطوّل الرسمي للعمل الدارمي الذي يؤدّي بطولته الممثل المصري أحمد أمين إلى جانب رزان جمّال، آية سماحة، سماء إبراهيم، ريم عبد القادر، رشدي الشامي وغيرهم. وعبر حسابها الرسمي الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على فايسبوك، أرفقت «نتفليكس» التريلر بعبارة: «إمشي في اتجاه خوفك يا رفعت». وفور إطلاق المقطع المصوّر، عبّر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن تشوّقهم وحماستهم الشديدة لمتابعة المسلسل الذي سيكون متوافراً في أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم، فيما سيُدبلج إلى لغات عدّة، من بينها الإنكليزية والفرنسية والأسبانية والألمانية وغيرها.
وكما بات معلوماً، يستند «ما وراء الطبيعة» إلى سلسلة روايات شهيرة للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق (1962 ــ 2018). على مدى ست حلقات فقط، يتناول العمل الدرامي أحداثاً خارقة للطبيعة يتعرّض لها اختصاصي أمراض الدم الأعزب الدكتور «رفعت إسماعيل» (يجسّده أحمد أمين)، ومحاولاته لكشف أسرارها في ستينيات القرن الماضي. يحمل المسلسل توقيع عمرو سلامة لناحية الإخراج بالاشتراك مع الإماراتي ماجد الأنصاري، فيما تولّى محمد حفظي مهمّة الإنتاج.
علماً بأنّ Paranormal هو أوّل إنتاجات «نتفليكس» المصرية الأصلية التي تحوي أوصافاً صوتية ومكتوبة لمَنْ يعانون من ضعف في السمع والبصر.