في غضون أيّام، ينطلق تصوير فيلم لبناني جديد بعنوان «مهراجا» للمخرج فادي حدّاد. الشريط من كتابة الفنان السوري رافي وهبي، ويتشارك بطولته زياد برجي وداليدا خليل، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين تضم: جوليا قصار، وإيلي متري، وعبّاس جعفر، ودانا حلبي، وغيرهم.

العمل الكوميدي سيصوّر في مناطق لبنانية مختلفة، وهو من إنتاج شركة «فالكون فيلمز» (لصحابها صبحي سنان)، فيما يتوقّع عرضه في موسم عيد الميلاد، وفق ما تشير معلومات متدولة عبر مواقع إخبارية عدّة.
يؤدّي برجي دور أمير هندي يأتي إلى لبنان من نيودلهي، ليتعرّف إلى داليدا. وبعد أن يقع في غرام الصبية المخطوبة، يحاول الأمير تغيير حياتها، فإذا بها هي تغيّر حياته.
على صعيد آخر، وفي الوقت الذي يحيي فيه زياد حفلات خارج لبنان تزامناً مع استمرار نجاح أغنيته المنفردة الجديدة «مش طايق» (من ألحانه، وكلماته بالتعاون مع أحمد ماضي)، تستعد داليدا لخوض أولى تجاربها الغنائية من خلال أغنية من كلمات نزار فرنسيس وألحان وتوزيع ميشال فاضل، لم يُعرف اسمها بعد.
يذكر أنّ فيلماً من بطولة خليل بعنوان «مينك إنت؟» (إخراج نديم مهنّا) حطّ أخيراً في السينمات اللبنانية. علماً بأنّ «مهراجا» لن يكون التعاون الأوّل من نوعه بين داليدا وزياد، إذ سبق أن تعاونا في مسلسل «حلوة وكذابة» (2012) الذي تحوّل إلى فيلم «حلوة كتير وكذابة» (2013). وكلاهما من تأليف كارين رزق الله وإخراج سيف شيخ نجيب.