تحدّثت مغنية البوب الأميركية ديمي لوفاتو بصراحة عن معركتها مع الإدمان على المخدرات. كتبت الفنانة البالغة 25 عاماً، أمس الأحد عبر حسابها على إنستغرام أنّها بحاجة «لوقت من أجل الشفاء والعودة إلى اتزانها»، بعدما أفادت تقارير إخبارية في 24 تموز (يوليو) الماضي بنقلها إلى مستشفى «سيدار سيناي» في هوليوود بسبب ما يشتبه بأنّه جرعة زائدة من المخدرات.

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato) on

ولفتت صاحبة أغنية Heart Attack إلى أنّه «كنت دائماً صريحة بشأن رحلتي مع الإدمان… ما تعلّمته أنّ هذا الداء شيء لا يختفي أو يتوارى بمرور الوقت. إنه شيء لا بد أن أواصل التغلّب عليه، وهو ما لم أفعله بعد». ووجهت لافاتو، التي تحدّثت من قبل عن إدمانها على المخدرات والكحول، الشكر لأصدقائها وجمهورها، مشددة على أنّ مشاعرهم الإيجابية ودعواتهم ساعدتها على «تجاوز الوقت الصعب». كما شكرت أيضاً أسرتها ومساعديها والعاملين في المستشفى، موضحةً أنّه «لولاهم لما كنت هنا أكتب هذه الرسالة لكم جميعاً».
وكانت مواقع إخبارية من بينها TMZ قد أكدت أنّ ديمي أعطيت «عقار نلوكسن الذي يعالج الجرعات الزائدة من المخدرات»، قبل أن تصبح حالتها «مستقرة» وتستيقظ، لافتة إلى أنّها «لم تتعاط الهيروين كما قيل في البداية»، من دون الكشف عن طبيعة المادة التي تناولتها.