تخوض الممثلة الأسترالية مارغو روبي (28 عاماً) مفاوضات للانضمام إلى زميلتَيْها الأسترالية نيكول كيدمان (51 عاماً) والجنوب أفريقية تشارليز ثيرون (42 عاماً) في الفيلم الجديد الذي تنتجه استديوات Annapurna Pictures حول فضيحة التحرّش الجنسي في شبكة «فوكس نيوز» الأميركية، وفق ما ذكر موقع «هوليوود ريبورتر».في هذا الشريط، يُفترض أن تؤدّي كيدمان دور المذيعة غريتشين كارلسون التي كشفت النقاب عن التحرّش والتمييز على أساس الجنس في المؤسسة، إثر توجهيها وعشرات الموظفات اتهامات بهذا الخصوص إلى رئيس مجلس الإدارة رودجر آيلز الذي توفي العام الماضي.
أما ثيرون، التي تشارك أيضاً في الإنتاج (إلى جانب بيث كونو، وآي. جاي. ديكس، وروتش راندولف، ومارغريت رايلي)، فتجسّد شخصية ميغان كيلي، وهي مذيعة أخرى في الشبكة سبق أن تعرّضت للتحرّش على يدي آيلز.
ويعدّ هذا المشروع الثاني الذي يتناول أفعال آيلز في «السامة» في «فوكس». إذ بدأت شبكة «شوتايم» أخيراً العمل على مسلسل من ثماني حلقات يستند إلى كتاب The Loudest Voice in the Room (أعلى صوت في الغرفة) لغابريال شيرمان، يفترض أن يلعب فيه راسل دور آيلز.
وبحسب «هوليوود ريبورتر»، سيتطرّق مشروع Annapurna Pictures أيضاً إلى رئيس مجلس إدارة 21st Century Fox، روبرت مردوخ، والمذيعة السابقة غريتا فان ساستيرين، ومقدّم البرامج بيل أورايلي.