نُقلت مغنية البوب الأميركية ديمي لوفاتو، أمس الثلاثاء إلى مستشفى في لوس أنجليس للاشتباه بتناولها جرعة زائدة من المخدرات. وكانت شرطة المدينة قد سارعت إلى منزل الفنانة البالغة 25 عاماً بعد الكشف عن حالة طوارئ طبية في هوليوود هيلز، حيث تقطن. وأفادت تقارير نشرها موقع TMZ المتخصص بأخبار المشاهير بأنه «تم إعطاء لوفاتو عقار نلوكسن الذي يعالج الجرعات الزائدة من المخدرات»، قبل أن يؤكد أنّ صاحبة أغنية Sorry Not Sorry في «حالة مستقرة»، ومستيقظة، ولم تتعاط الهيروين كما قيل في البداية. علماً بأنّه لم يتم الكشف حتى الساعة عن اسم المادة المخدّرة التي أوصلت ديمي إلى هذه الحالة.
ومن المعروف أنّ لوفاتو عانت من إدمان المخدرات لسنوات عدّة، وكانت قد ألغت حفلتها الموسيقية في لندن الشهر الماضي، إذ أعلنت هذا الخبر عبر تويتر قبل ساعات من بدء الموعد.
في هذا السياق، استعاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي كلمات أغنيتها الجديدة Sober التي أطلقتها الشهر الماضي، وجاء ت كلماتها كالتالي: «أمي، أنا آسفة جداً لأنني لست متزنة كما يجب أن أكون، وأرجوك أبي أن تسامحني على المشروبات المسكوبة على الأرض… أنا آسفة، أنا هنا مرة أخرى، وسأعدكم بالحصول على المساعدة، لم يكن في نيتي فعل ذلك، أنا آسفة على حالتي». ويقول جمهور لوفاتو إنّ صراعها مع اضطراب المزاج والشره المرضي والإدمان ــ الذي طالما وثقته في أغنياتهاــ ساعدتهم في التغلب على معاناتهم الخاصة، على حد قول «هيئة الإذاعة البريطانية».
ومع انتشار التقارير عن حالة لوفاتو الصحية، قام عشرات الآلاف من الأشخاص باستخدام هاشتاغ #PrayersForDemi (صلوات لديمي).