إرجاء محاكمة متهم بالتعامل إلى نيسان
أرجأت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد نزار خليل إلى 25 نيسان 2012 متابعة محاكمة العميد شهيد ت. في جرم التعامل مع العدو الإسرائيلي بسبب عدم سوقه إلى مبنى المحكمة.

سرقة محل للفنون والزخرفة في جبيل

أقدم مجهولون فجر أمس، بالخلع والكسر، على سرقة محل يخص ميشال فارس متى للفنون والزخرفة في سنتر قرداحي متى. وقدرت قيمة المسروقات بـ30 مليون ليرة لبنانية. وحضرت القوى الأمنية والأدلة الجنائية، وأُخذت البصمات لمعرفة هوية السارقين.

توقيف 67 شخصاً لارتكابهم أفعالاً جرمية

أوقفت قطعات قوى الأمن الداخلي 67 شخصاً بتاريخ 8/12/2011 لارتكابهم أفعالاً جرمية على الأراضي اللبنانية كافة، بينهم: 21 بجرائم مخدرات، 6 بجرائم سرقة، 3 بجرم شيك من دون رصيد، 6 بجرم نشل، 5 بجرم دخول البلاد خلسة وإقامة غير مشروعة، 3 بجرم اشتباه بالقتل، 2 بجرم احتيال، 2 بجرم شتم رجال السلطة ومقاومتهم، 2 بجرم افتعال حريق، 2 بجرم ضرب وإيذاء، 2 بجرم اشتباه بتهريب أجهزة خلوية، و8 بجرائم: تحرش جنسي، خطف قاصر، صدم وتسبب بإيذاء، إحراق سيارة، إطلاق نار، عدم حيازة أوراق ثبوتية، اشتباه برمي رمانة يدوية، نقل أتربة من دون ترخيص، و5 مطلوبين للقضاء بموجب مذكرات وأحكام عدلية مختلفة.

قتيلان في حادثي سير في غرب بعلبك

ليل أول من أمس، على طريق عام طاريا ـــــ شمسطار (رامح حمية)، انزلقت سيارة من نوع كيا «ريّو» بسبب الأمطار الغزيرة، واصطدمت بشاحنة كبيرة، ما أدى إلى وفاة سائق السيارة حبيب عيسى ظافر (42 عاماً) والسوري الجنسية نضال عبد القادر النجار (39 عاماً)، الذي كان يجلس بجانبه، فيما أصيب الشخص الثالث في السيارة وهو سوري الجنسية أيضاً ويدعى مهند الضلالي (41 عاماً) بكسور في فكه. نُقل الجريح والجثتان إلى مستشفى رياق العام، في الوقت الذي فر فيه صاحب الشاحنة إلى جهة مجهولة.

الجيش ينجز التحقّق من 115 نقطة على الخط الأزرق

«في إطار عملية اعادة تعليم الخط الأزرق»، أعلنت قيادة الجيش ــــ مديرية التوجيه في بيان لها أمس أن «اللجنة التقنية التابعة للجيش اللبناني تواصل بالتعاون مع فريق طوبوغرافي تابع لقوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان، عملها عند الخط الأزرق، وقد أنهت خلال الأسبوع الجاري التحقق النهائي من 5 نقاط تقع بين بلدتي يارين ومروحين، وقامت بتثبيت معالمها». وبذلك تكون اللجنة قد أنجزت حتى تاريخه التحقق النهائي من 115 نقطة حدودية على هذا الخط.


إدخال 3 جرحى سوريين الى مستشفيات في عكار

أفاد مندوب الوكالة الوطنية للإعلام في عكار أن ثلاثة جرحى سوريين أدخلوا الى مستشفيات عكار للمعالجة، هم م.م. الذي نقل قرابة الثالثة من فجر أمس عبر أحد المعابر غير الشرعية في منطقة وادي خالد، وهو مصاب في خاصرته، وقد أخضع لجراحة في «مركز اليوسف» الاستشفائي في حلبا. أما الجريحان الآخران، فتولى الصليب الأحمر نقلهما عصراً عبر الحدود الشرقية مع سوريا في منطقة الهرمل، ولم يجرِ التعرف الى اسميهما. ونقل أحدهما الى «مركز اليوسف»، فيما نقل الجريح الآخر الى المستشفى الحكومي في طرابلس.