محاولة انتحار قاصر
نقلت فتاة قاصر (16 عاماً) في حالة حرجة إلى مستشفى النبطية الحكومي في حالة اللاوعي. وقد تبيّن بعد إخضاعها لفحوص أولية أنها تناولت كميات زائدة من الحبوب المهدئة داخل منزل عائلتها في بلدة كفرصير قضاء النبطية.

سرقة سيارات بالجملة

تمكّن مجهولون من سرقة ست سيارات من عدد من المناطق دون أن تتمكن القوى الأمنية من توقيف أيّ منهم. وقد نشط هؤلاء اللصوص خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية في كل المتن والضاحية وطرابلس. ففي محلة الدكوانة، سُرقت سيارة يملكها المواطن ب. م. بعدما كان قد أوقفها قرب منزله. وفي محلة نيو روضة، سرق مجهولون سيارة من نوع جيب شيروكي من دون رمز كانت قد أوقفتها مالكتها ن. إ. ب. بالقرب من منزلها. كذلك في الجديدة، فقد سرق مجهول سيارة فان يملكها المواطن ح. خ. كان قد أوقفها أيضاً قرب منزله. وفي حارة حريك، سرق اللصوص سيارة من نوع مرسيدس تعود ملكيتها للمواطن م. ب. أما في طرابلس، فقد سرق اللصوص سيارة يملكها المواطن هـ. ح. كان قد أوقفها بالقرب من منزله. كذلك سرق مجهول سيارة يملكها المواطن ع. م. من المحلة نفسها.

توقيف 23 مطلوباً بجرائم مختلفة

وفي إطار ملاحقة المطلوبين الذين سُطّرت بلاغات بحث وتحرّ بحقّهم أو محكومين غيابياً، تمكنت دوريات من مفارز الشرطة القضائية في قوى الأمن الداخلي من توقيف ثلاثة وعشرين شخصاً تراوحت جرائمهم بين: انتحال صفة رجال أمن ورمي قنابل وسرقة معلومات مصرفية وبطاقات ائتمان وتعاطي مخدرات والقيام بعمليات احتيال وإساءة أمانة وأعمال منافية للحشمة ومخالفة أنظمة وتحرير شيكات من دون رصيد. وقد أحيل الموقوفون بناءً على إشارة القضاء المختص إلى المحاكم المختصة.

جثّة في ظروف غامضة

عثر على جثة داخل غرفة في بلدة قبريخا في قضاء مرجعيون، تبيّن أنها تعود للعامل أ. غ. (سوري الجنسية). وقد بدأت التحقيقات لمعرفة ملابسات الوفاة، علماً بأن الغرفة التي عُثر فيها على الجثة تعود للمتوفى.