رنده غندورةنلفت الانتباه أولاً إلى أن القصة ذات الطول الواحد المتجانس هي التي تجعل الوجه يظهر أكثر تدويراً، وهذا ما يجب أن تغيّريه، وعليك أن تعتمدي إبقاء طول الشعر يتراوح بين الذقن والكتفين، ما يمنحه حجماً إضافياً، ويساعده في اتخاذ مظهر الكثافة..
وينصح الخبراء باعتماد القصة المتعددة الطبقات لإضفاء المزيد من الحجم على شعرك، كما يمكن أن يكون قصيراً لدرجة لا يتجاوز بها مستوى خط الحنك، ولكن مع اعتماد طبقات من الخلف، ما يمنحه كثافة وحجماً أكبر. إن التلوين الكامل للشعر يجعله يبدو أكثر كثافة، فالصبغة الدائمة التي تحتوي على الأمونيا تزيد صلابة جلد الشعر، مما يوحي بوجود المزيد من الشعر في رأسك.
أما العلاجات الأقل ثباتاً مثل الصبغات النصفية فتستقر على سطح الشعر وتلتف حول كل شعرة، ما يجعل شعرك يبدو فعلاً أكثر كثافة. إضافة خصلات ملونة إلى الشعر تضفي العمق والحجم، مما يجعل الشعر ممتلئاً ظاهرياً.
ننصحك أيضاً بتجفيف الشعر من منبته حتى أطرافه، فذلك يساعد على سحب الشعرة من الجذور لتظهر أكثر سماكة. استخدمي الشامبو والعلاجات المرطبة والـ Lotion المصمم للشعر الناعم.
لا تمشطي الشعر بخشونة، ولا تمضي وقتاً طويلاً في تجفيف الشعر الناعم لأنه سيحترق. ومن الخطأ أيضاً أن تستخدمي البلسم والشامبو الثقيل على الشعر الناعم، فأغلبها يحتوي على زيوت ستجعل الشعر يبدو دهنياً.