هل تبحث عن وظيفة؟ هل تجد أنّ مؤهّلاتك تسمح لك بوظيفة مهمة، لكنّك لا تريد أن تتعب كثيراً؟ يتوجّه شريط what job you want (أي وظيفة تريد) إليك إذاً، ويسمح لك بأن تختار الوظيفة الملائمة من بين ما يقترحه لك معدّ هذا الشريط.فإذا كنت تحب الأرقام وتملك موهبة معرفة وزن الأشياء، يمكنك أن تكون تاجراً للمخدرات. أما إذا كنت تحب الحيوانات التي حُلق وبرها، فتستطيع أن تكون عالماً. من جهة ثانية، إذا كنت تحب سماع صوتك وأنت تتكلم وتخاف في الوقت نفسه من المفكرين، يمكنك أن تكون نائب مدير مدرسة دينية. كذلك تستطيع أن تكون طباخاً للحلويات المصنوعة من اللحم إذا كنت تحب قتل الحيوانات وصناعة الحلويات.
أمّا الوظيفة الأجمل، فهي «زوج الوالدة السكير والشرير»، وهي مخصَّصة لكل من لا يحب أن يعمل، ومن هواياته ضرب أولاد الآخرين. ويمكنك أن تصبح مدرباً للكلاب إذا توافرت فيك الشروط الآتية: أن تكون مغتصباً، يحب ضرب الناس بالفؤوس، تشويه الأطفال والنساء وزرع الرعب في قلوب العائلات. ويقترح معدّ الشريط أن يغامر المرء قليلاً ويخرج بعض الشيء عن القانون وهو يبحث عن عمل ما. فإذا كنت مع أصدقائك تحبّون أن تبتلعوا البالونات المليئة بالهيرويين، يمكنك الاطمئنان إلى أن هذا يُعَدّ وظيفة في بعض الدول، وهي «ناقل للمخدرات».
وشارك كل من شاهد الشريط باقتراحاته للوظائف المميزة، فاقترح البعض وظيفة، كملك إنكلترا، مخرج أفلام بورنو، والشخص المسؤول عن «قلب اللحمة في ماكدونالدز».