صورة تجمع بين رئيس الوزراء الأسبق عمر كرامي والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله وعبارة «الكرامة أغلى من المال». إنّها مجموعة «الكرامة أغلى من المال.... Dignity is much more precious than money...» التي أسّسها مناصرو كرامي في مدينة طرابلس.وتضم المجموعة ما يزيد على خمسمئة عضو. ويقول البيان التأسيسي للمجموعة إنّها موجّهة إلى «كل محبّ لدولة الكرامة عمر أفندي وسيد الكرامة السيد حسن.... وبلا ما ننسا المردة والتيار والحزب العربي الديموقراطي وكل الأحزاب التي تهمها الكرامة».
و«اخترق» أحد محبّي تيار المستقبل حائط المجموعة وكتب تحية لسعد الحريري، فردّ عليه أحد محبّي تيار المردة بالشتائم. فيعترض أحد الشبان المعارضين ويقول إنّه من غير اللائق أن يواجه الآخرين بالشتائم، ويضيف «خلّينا أحسن منون». ويؤكد أحد الشباب، الذي ينتخب على ما يبدو للمرة الأولى، أنّه لا يمكن أن يباع بالعواطف أو المال، وسينتخب الكرامة فقط. فيما يروّج آخر للوحدة الإسلامية بين السنّة والشيعة. أما أحد الشبان فيقول إنّ كرامي «أفندينا الكبير، كرامتك كرامتنا». فيجيبه آخر كأنّه يزايد عليه «دولة الرئيس عمر كرامي... معك إلى آخر الدهر لا إلى أول الشهر».
وتدخل إحدى الفتيات على خط النقاش وتبشّر بالنصر الأكيد في الانتخابات النيابية، وتضيف أنّه يجب على «الشعب إنو يوعى شوي ويعرف 14 آذار لوين آخدينو». ويسأل أحد الأعضاء كيف يبيع بعض الناس أصواتهم بـ100 دولار وحذاء أي زعيم لا يقل سعره عن 200 دولار؟