◄ في ظل غياب أيّ تكريم رسمي للفنانين اللبنانيين، تقيم بلديّة شحيم في جبل لبنان ومحبو الممثلة ليليان نمري، تكريماً لها في دار البلدة عند الواحدة من بعد ظهر غد الأحد. وتتخلل التكريم كلمة لرئيس البلدية محمد بهيج منصور وأخرى للمكرّمة، تتسلّم بعدهما نمري درعاً تكريميّة.
◄ «مندلسون (1809 ــ 1847) بعد مئتي عام على ولادته»، أمسية موسيقيّة تتناول أبرز محطات العازف والمؤلف الألماني، يقدّمها الزميل بشير صفير، في المكتبة العامة لبلدية بيروت، بدعوة من «جمعية السبيل»، وذلك عند السابعة من مساء الاثنين 16 آذار (مارس) الحالي، في المكتبة العامة لبلدية بيروت ـــــ الباشورة (مبنى الإسعاف البلدي ـــــ الطابق الثالث). للاستعلام: 01/667701.

◄ أمسية شعرية باللغتين الفرنسية والعربية، تتخللها موسيقى وغناء، تحييها ريتا باروتا في المكتبة العامة لبلدية بيروت في مونو بدعة من «جمعية السبيل»، وذلك عند السابعة من مساء الجمعة 27 آذار (مارس) الحالي، في المكتبة العامة لبلدية بيروت ـــــ مونو (شارع الجامعة اليسوعية، قرب مسرح مونو). للاستعلام: 01/203026.

◄ ضمن إطار Harmonies du soir، يقدّم إتيان كوبليان لقاءً موسيقيّاً حول المؤلّف الألماني ريتشارد شترواس (1864ــ1949) عند السادسة والنصف من مساء الاثنين 16 الحالي في «المركز الثقافي الفرنسي» طريق الشام. للاستعلام: 01/420200.