خطف واغتصاب تحت تهديد السكّين


ادّعت س. ض. (1987) أمام فصيلة الشويفات أنه أثناء انتقالها من الضاحية الجنوبية الى الجامعة اللبنانية في محلّة الحدث على متن فان لون كحلي مجهول هوية السائق والمواصفات، أخذها السائق الى محلة التيرو حيث اغتصبها بعدما شهر بوجهها سكيناً قبل أن يفرّ الى جهة مجهولة. وعلمت «الأخبار» أن عناصر الفصيلة بإمرة الرائد جورج منصور تمكنوا من توقيف المشتبه فيه بجرم الاغتصاب أحمد م. (مواليد 1989).

سرقة مسلّحة لملحمة

نفّذ مجهولون أمس عملية سطو على ملحمة الهبر في تحويطة فرن الشباك وسرقوا «غلّة» الملحمة. وذكر مالك الملحمة أن أشخاصاً ملثّمين هدّدوه بقوة السلاح أن يعطيهم الأموال الموجودة داخل الملحمة.

كوكايين في مطار بيروت

ضُبط أنطوان م. (مواليد 1959) على المدخل الرئيسي داخل مطار بيروت وبحوزته 2،1 غرام من مادة الكوكايين أثناء سفره الى قطر. وقد أوقفته دورية من فصيلة تفتيش المطار لتسلّمه الى فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية، وبالاستماع الى إفادته، صرّح بأنه يحمل الكوكايين للاستعمال الشخصي. ولفت الى أنه حصل عليها من أحد الأشخاص في بلدة القاع.

استدراج وسلب بقوة السلاح

سلب ثلاثة أشخاص مجهولين بقوة السلاح محمد ت. (مواليد 1957) سيارته الخاصّة في بلدة حوش الغنم بعدما استدرجه أحد السالبين من محلة دير زنون الى المحلّة المذكورة. كما أقدموا على سلبه محفظته الشخصية وبداخلها إجازة عمومية ومبلغ 275 دولاراً أميركياً و200 ريال سعودي و8000 ليرة سورية و200 ألف لبنانية وهاتف خلوي. وفرّوا الى جهة مجهولة.

كسر وخلع لسرقة كنيسة

دخل مجهول الى كنيسة مار شربل في بلدة عبرين بعد خلع أحد الأبواب الفرعية للجهة الشمالية للكنيسة. وذكرت المعلومات الأمنية أن المشتبه فيه سرق ثلاثة صلبان وبعض الأغراض الدينية قبل أن يفرّ الى جهة مجهولة.

اجتياز حاجز ضهر البيدر بالقوّة

تجاوزت سيارة يستقلّها ثلاثة أشخاص مجهولين حاجز قوى الأمن الداخلي في محلّة ضهر البيدر من دون الامتثال لعناصره، فلحق بها عنصران من عناصر الحاجز على متن سيارة مدنية، وبوصولهم الى محلة كوع الرادار، أطلق ركّاب السيارة النار من مسدس حربي وسلاح كلاشنيكوف في الهواء قبل أن يتمكنوا من الفرار باتجاه مدينة بيروت.

قتيل وخمسة جرحى في حوادث سير متفرّقة

حصل حادث اصطدام في محلة الزلقا بين سيارة نوع نيسان بقيادة ريتا ك. من جهة وبيك آب بقيادة متري ح. من جهة ثانية، وقد نتج من الحادث إصابة متري بجروح خطرة. نُقل المصاب الى المستشفى حيث توفي متأثّراً بجراحه. وفي محلة كاليري سمعان، حصل حادث صدم بين سيارتين، الأمر الذي أدى الى إصابة سائقي السيارة بجروح مختلفة، نُقلا على أثرها الى المستشفى للمعالجة. وفي محلة بيت مري، انقلبت سيارة عائدة للدفاع المدني فرع المنصورية، ما أدى الى إصابة كل من وائل خ. وإيلي ح. وروني خ.، وهم من عناصر الدفاع المدني، وقد نُقلوا الى المستشفى للمعالجة.

توضيح

توضيحاً لما ورد في تقرير «مجدل عنجر الى الواجهة»، يوم الأربعاء 14 تشرين الثاني 2010 العدد 1275 في الرواية التي تتحدث عن استدراج «أمير تنظيم فتح الإسلام» عبد الرحمن عوض إلى ساحة شتورا، بعد اتفاقه مع المهرب، ورد في هذه الفقرة اسم (نضال عاصي)، «الأخبار» تعتذر من صاحب هذا الاسم، أياً يكن، إذ ورد اسمه في خطأ مطبعي، فيما المهرب الذي اتفق مع عوض يحمل اسماً آخر تمتنع «الأخبار» عن ذكره، وعملاً بقانون المطبوعات، فإن «الأخبار» لم تنتظر من صاحب هذا الاسم طلب التوضيح، لتبادر من نفسها إلى توضيحه.