◄ أكد رئيس التنظيم الشعبي الناصري النائب اسامة سعد «ان الانتصار الذي حققه لبنان ما كان ليحصل لولا استبسال المقاومين وصمود النازحين والتضامن الشعبي». وحيا «الجهود التي بذلتها البلديات والهيئات والمؤسسات في صيدا وقرى شرقها ومنطقة جزين لجهة الاهتمام بالنازحين»، ورأى ان ما قامت به هذه المؤسسات «يؤسس لوعي وطني جامع مغاير للمنطق الفئوي والطائفي، ويحصن السلم الاهلي».(وطنية)

◄ اشاد النائب السابق تمام سلام بعد زيارته الرئيس نجيب ميقاتي بـ«بطولات المقاومة وانتصارها على العدو الاسرائيلي وصمود اللبنانيين ووحدتهم اثناء العدوان»، مناشدا «القيادات السياسية الابتعاد عن تصفية الحسابات السياسية بخطابات ومواقف متشنجة واستفزازية لا يستفيد منها إلا أعداء لبنان». ودعا الى «الالتفاف حول الحكومة ».
(وطنية)

◄ شدد الامين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي فايز شكر على «التنبه الى خطورة المرحلة» ودعا الى «الالتفاف حول المقاومة»، داعياً «المراهنين على مشروع الشرق الاوسط الجديد الى حزم امتعتهم والالتحاق بخط المقاومة قبل فوات الأوان».
(وطنية)

◄ رأى المكتب السياسي للجماعة الاسلامية «ان الإجماع الوطني الذي تحقق للبنان ابان العدوان الاسرائيلي جاء نتيجة الصمود البطولي للمقاومة، وثمرة تماسك الأداء الرسمي والشعبي والالتفاف العربي». وشدد على «الوحدة الوطنية والتماسك الداخلي، باعتبار ان إرادة اللبنانيين التي انتصرت ابان العدوان تستطيع الانتصار بعده» مشيراً الى «ان العلاقات بين لبنان وأشقائه العرب يجب ان تقوم على قاعدة الاخوة والتعاون والتنسيق».
(وطنية)