21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تبدو هذا اليوم مرتبكاً أيها الحمل، مع أن الفلك يدعمك ويقلب الأمور لمصلحتك. حاول مواجهة الأحداث إذا ما وقعت بأعصاب فولاذية.



21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ التهوّر سيرافقك طيلة النهار، إذا لم تحكّم العقل وتتّخذ قراراتك الصائبة في الوقت المناسب. شكوى من الحبيب لإهمالك إيّاه.



21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تعيش عالماً مليئاً بالحركة والرقة والخيال، وتقتحم قلوب الأحبة بدون استئذان. تسيطر على وضعك جيداً، والحظ يعدك بالمفاجآت. رقم الحظ 10.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄تتمتّع يا عزيزي السرطان بتأثيرات إيجابية تجعلك مفعماً بالطاقة والحيوية وخفة الظل. بعض الأمور العملية تحتاج إلى توضيح شفّاف من جانبك.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ مشاريع عمل جديدة ستباشرها قريباً، والوعود الذي سبق أن قطعت وعداً بها ستحقّقها بكل حذافيرها. أحد الأصدقاء يقف في وجه طموحك، فاحذره.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ مشاريع عمل جديدة ستباشرها قريباً، والوعود الذي سبق أن قطعت وعداً بها ستحقّقها بكل حذافيرها. أحد الأصدقاء يقف في وجه طموحك، فاحذره.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تختار ما يناسبك في الحياة، وتفتح صفحة جديدة مع الزملاء بعد الخلافات البسيطة التي طرأت بينكم. انتبه لصحتك واختر غذاءك جيداً.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تتساوى عندك عاطفياً كل الأمور، فلا شيء يحرّك مشاعرك كما العادة. تعاني إرهاقاً بسبب توسيع مشاريعك. رقم الحظ 34.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تضاعف جهودك في العمل والهدف واحد مادي، قد تحتاج إليه في المستقبل. كن واضحاً مع الحبيب، فالرومانسية لا يمكن إبرازها في كل الأوقات. حكّم عقلك.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تنتظر الكثير من الحبيب وتعمل المستحيل لأخذ رضاه. أمنيتك هذه الفترة، لو كنت تستطيع أن تغيّر مجرى حياتك لما تأخرت ولو لدقيقة واحدة.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ مشكلتك تتلخّص في عدم قدرتك على تفسير حقيقة مشاعرك، ولا تزال عاجزاً عن تجاوزها. تهوى السفر هذه الفترات، وتخطط لمشروع عمل في الخارج. رقم الحظ 16.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ أجواء راحة وسلام، والمهم ألّا تعكّرها بأنانيتك وغيرتك غير المبرّرة. تكثّف جهودك لتحسين موقعك ولو على حساب الآخرين.