◄ «دور وسائل الإعلام في تعزيز ثقافة الوسطيّة»، عنوان المؤتمر الدولي الثاني للوسطيّة، الذي ينعقد بدعوة من «منتدى الوسطيّة في لبنان»، في فندق «كواليتي إن» (طرابلس) يومي 20 و21 شباط (فبراير) الحالي. وسيفتتح المؤتمر بحفلة خطابيّة عند العاشرة من صباح الغد.
◄ ثلاثة من بين ألمع وجوه موسيقى الجاز هم عازف البيانو ريكاردو بيلدا، عازف الغيتار كزيمو تيبار والمغنيّة إيستير أندوجار، سيحيوون حفلتين موسيقيتين في لبنان تحت عنوان Tres por el jazz. ويقدّم الثلاثي حفلته الأولى عند السابعة من مساء اليوم في مركز «مؤسسة الصفدي» (طرابلس)، (للاستعلام: 06/410014)، فيما يقدّم حفلته الثانية عند الثامنة من مساء الغد في قاعة «أسامبلي هول» في الجامعة الأميركيّة (بيروت). (للاستعلام: 01/353228).

◄ «شموخ» معرض منحوتات وأعمال فنيّة لناجي الحلبي، ستفتتحه بلديّة عاليه والفنان عند الخامسة من مساء اليوم في قصر الأونيسكو (بيروت). يستمرّ المعرض حتّى الخميس 26 شباط فبراير) الحالي.

◄ جلسة حوار مع الصحافي سركيس نعّوم، دعا إليها «النادي الثقافي العربي» تحت عنوان «قراءة في الواقع اللبناني الراهن»، وذلك عند السادسة من مساء الغد في قاعة النادي، شارع عبد العزيز (الحمرا). للاستعلام: 01/354330