دورة دولية للمدربين في هوبس
أنهى نادي هوبس الدورة الدولية للمدربين بكرة السلة التي نظمها على ملعب "مجمع ميشال المر"، بإشراف الإتحاد اللبناني لكرة السلة والمدرب الوطني رزق لله زلعوم. وشارك في الدورة نحو 120 مدرباً محلياً وعربياً، ومدربان أميركيان هما دونتي ماثيس وكينيث غامبل، اللذان يعدان من أفضل المدربين في الولايات المتحدة المتخصصين في كيفية تطوير المهارات الفردية للاعبين، وكيفية تطوير الدفاع وإعداد اللاعبين بحسب المراكز.

وشهد اليوم الاول للدورة ثلاث حصص تدريبية، تركزت على المهارات الفردية للاعبين وكيفية تطويرها، والتركيز على مركزي صناعة الألعاب والأجنحة وأيضاً على اللياقة البدنية. وفي اليوم الثاني خضع 25 لاعباً من أكاديمية النادي لمعسكر تحت إشراف غامبل وماثيس للاطلاع أكثر على كيفية تطوير المهارات الفردية للاعبين والتكتيكات الدفاعية والهجومية، بينما كان اليوم الاخير مخصصاً لشرح الخطط المتطورة في الانتقال من الهجوم الى الدفاع.

كريم فارس في فروسية آسن

احتل الفارس اللبناني كريم فارس المركز العاشر لمسابقة فروسية القفز الدولية التي نظمها الاتحاد الدولي للفروسية في مدينة آسن الهولندية. وانهى فارس جولات المسابقة من دون أي خطأ، بمشاركة ٥٥ فارساً وفارسة من نخبة الفرسان الأوروبيين من هولندا وألمانيا وبلجيكا وسويسرا وفرنسا. وبلغ ارتفاع الحواجز في المسابقة ١٤٥ سنتمتراً.