بدأ كلٌّ من بنك بيروت المتصدر والميادين وصيفه مرحلة الاياب من حيث أنهيا الذهاب، بفوزين استعراضيين على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا والشويفات على التوالي، في المرحلة الثانية عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.في المباراة الاولى التي اقيمت على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، جدّد بنك بيروت (33 نقطة) فوزه على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا بنتيجة 8-4.

سجل لحامل اللقب احمد خير الدين وطوني ضومط (2) وحسن حمود ومصطفى سرحان (2) وياسر سلمان وعباس فضل الله خطأ في مرماه، وللخاسر خالد صيداني (3) وعلي رميتي.
وفي المباراة الثانية على ملعب السد، استعرض الميادين (30 نقطة) قدراته الهجومية مرة جديدة ودكّ مرمى ضيفه الشويفات بسداسية نظيفة تناوب على تسجيلها حسن زيتون (2) وقاسم عز الدين (2) وكريم ابو زيد والفلسطيني مصطفى حلاق.
كذلك، عاد الجيش اللبناني ثالث الترتيب (27 نقطة) بفوزٍ من ملعب جامعة القديس يوسف 3-0، سجلها محمد قبيسي واحمد عباس ومحمد الحاج.
بدوره، فاز طرابلس الفيحاء الرابع (21 نقطة) على مضيفه غانرز ليبانون 6-4، على ملعب السد.
سجل للفائز مروان زورا (3) وادمون شحادة وكامل الياس ومروان المصري، وللخاسر حسين رميتي وفلاح شرف الدين وعلي الحاج وكامل الياس خطأ في مرماه.
وصعد القلمون الى المركز السابع بفوزه على بلدية الغبيري 3-2، على ملعب الرئيس لحود.
سجل للقلمون ايمن خداج وعمر حليحل (2)، وللغبيري محمد حمودي وعبدالله حسن.