نشر توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، صورة له مع حصانه وهو يسخر من الإشاعات التي تناولت مسألة رحيله عن النادي البافاري، نشرتها صحيفة سبورت-بيلد الأسبوعية. وتوجه مولر (33 سنة) بالمنشور عبر صفحته على «إنستغرام» إلى حصانه «كينغ ديفي» (الملك ديفي): «لو كان بإمكانك أن تقرأ الصحف كينغ ديفي»، في حين كان الحصان يرعى العشب، مع رمز تعبيري لقرد يغطي عينيه. وأضاف مولر ثلاثة وسوم (هاشتاغ) باللغة الألمانية: «أصبح الآن شرساً بلطف، وكل التركيز على الدوري ولا شيء سوى بايرن».وقالت صحيفة بيلد-سبورت أن رحيل بطل العالم 2014 عن ناديه الأبدي بايرن غير مستبعد.
وتدرّج مولر الذي بدأ مسيرته مع جميع الفرق العمرية في بايرن، قبل أن يوقع على عقده الأول في شباط 2009 لينتقل إلى عالم الاحتراف في سن الـ20 سنة في الأول من تموز 2009. مذاك، مدّد مغامرته مرات عدة مع النادي البافاري، علماً أن عقده الحالي ينتهي في صيف 2024.
ويتضمّن سجل مولر بقميص بايرن الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا مرتين (2013 و2020) ولقب الدوري 11 مرة (2010 و2013-2022) والكأس المحلية ست مرات.
وخسر مولر مركزه الأساسي في التشكيلة البافارية بعدما كان تعرض لإصابة قبل مونديال قطر 2022، حيث دخل احتياطياً 4 مرات خلال المباريات التسع الأولى بإشراف الوافد الجديد في نهاية آذار المدرب توماس توخيل بدلاً من يوليان ناغلسمان.