جدد المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز عقده مع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي حتى عام 2025، بحسب ما أعلن نادي "سيتيزنس" أمس الجمعة. ويعدّ التجديد بمثابة مكافأة لمحرز الذي أسهم في احتفاظ سيتي بلقب الدوري الإنكليزي. ومنذ وصوله من ليستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه استرليني (71 مليون دولار) قبل أربع سنوات، خاض محرز 189 مباراة لتشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، وسجل 63 هدفاً وأسهم في 45 تمريرة حاسمة. كما فاز ابن الـ 31 عاماً بثلاثة ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز، وثلاثة ألقاب في كأس الرابطة وكأس الاتحاد مرة واحدة مع سيتي.وشرح محرز موقفه من التجديد قائلاً: "أنا سعيد للغاية بتوقيع الاتفاق الجديد. لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هنا. إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءاً من هذا النادي الرائع". وتابع "إن مساهمتنا في تحقيق النجاح الذي حققناه في المواسم الأربعة الماضية لا يُنسى وجعلنا جميعاً عطشى للتطلّع لتحقيق المزيد". وأضاف محرز "أود أيضاً أن أشكر بيب غوارديولا والجهاز الفني، على الطريقة التي ساعدوني بها في التطور كلاعب ودفعوني للاستمرار".
وسجل محرز 24 هدفاً للسيتي في جميع المسابقات الموسم الماضي، ويبدو أنه مستعد لأداء دور رئيسي في الموسم المقبل بعد رحيل البرازيلي غابريال جيزوس والإنكليزي رحيم سترلينغ.
بدوره، قال مدير فريق مانشستر سيتي الإسباني تشيكي بيغريستين عن محرز "كان لرياض دور كبير في نجاحنا في السنوات الأربع منذ انضمامه إلينا".