أعلن نادي برشلونة الإسباني أن مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو نُقل إلى المستشفى بعد شعوره بالدوار وبآلام في صدره قبيل نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه ضد ألافيس في الدوري الإسباني لكرة القدم يوم السبت. وقال برشلونة في بيان على موقعه الرسمي أمس الأحد: «تم نقل سيرخيو أغويرو إلى المستشفى لإجراء فحوصات للقلب بعدما عانى من ضيق في القفص الصدري خلال المباراة».وبدا أن المهاجم الأرجنتيني وكأنه يطلب من الجهاز الفني استبداله أواخر الشوط الأول قبل أن يسقط على الأرض وهو يمسك بصدره قبل أن يسارع الطاقم الطبي للفريق الكاتالوني لإسعافه ثم نهض وغادر الملعب دون مساعدة.
وقال المدرب الموقّت لبرشلونة سيرجي بارجوان بعد المباراة: «قال لي بأنه يشعر بالدوار، تم إعلامي بأنه نُقل إلى المستشفى قبل قليل ولا أستطيع قول المزيد في الوقت الحالي».
يُذكر أن أغويرو انضم إلى برشلونة خلال الصيف الماضي قادماً من مانشستر سيتي في صفقة حرة لكنّه غاب عن معظم المباريات الأولى لفريقه هذا الموسم محلياً وقارياً قبل أن يشارك فيها في الآونة الأخيرة.
وفي ذات السياق أعلن برشلونة أن مدافعه المخضرم جيرار بيكيه يعاني من إصابة في ربلة الساق ستُبعده على الأقل عن مواجهة فريقه ضد ديناكو كييف الأوكراني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الثلاثاء.