لم يكتفِ ليبرون جيمس بقيادة فريقه كليفلاند كافالييز إلى الفوز على لوس أنجلس لايكرز 121-112 بتسجيله 25 نقطة مع 12 متابعة و12 تمريرة حاسمة، بل حقّق إنجازاً شخصياً، رافعاً رصيده إلى 59 «تريبل دابل» في مسيرته ليعادل رقم «الأسطورة» لاري بيرد، ويحتل المركز السادس في تاريخ الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.
في المقابل، كان براندون اينغرام بـ 26 نقطة الأفضل في صفوف لايكرز، فيما كاد زميله لونزو بول يسجل «تريبل دابل» مع 13 نقطة و10 تمريرات حاسمة و8 متابعات.
من جهته، حقق غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب فوزاً سهلاً على دالاس مافريكس 112-97.
وفي ظل الغياب المستمر لنجمه ستيفن كوري المصاب في كاحله في آخر ست مباريات، ساهم الثنائي كيفن دورانت وكلاي طومبسون في هذا الفوز، بتسجيل الأول 36 نقطة، معادلاً رقمه القياسي هذا الموسم، ونجح في 11 متابعة. وأضاف الثاني 25 نقطة ليمنح فريقه الفوز في 23 مباراة من أصل 30.

وكان الألماني ديرك نوفيتسكي أفضل مسجّل لدى دالاس بـ 28 نقطة.
والفوز هو الثامن توالياً لغولدن ستايت ووريرز الذي غاب عنه أيضاً درايموند غرين وزازا باشوليا.
وخسر نيويورك نيكس جهود نجمه اللاتفي كريستابس بورزينغيس لإصابة في ركبته في الربع الثالث، لكنه نجح في الاحتفاظ بتقدمه حتى نهاية المباراة ليخرج فائزاً 111-104 على جاره بروكلين نتس.
وفي مباراتين أخريين، أنهى ديترويت بيستونز سلسلة من 7 هزائم متتالية ليفوز على أتلانتا هوكس 105-91، فيما تغلب مينيسوتا تمبروولفز على ساكرامنتو كينغز 119-96.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز × ديترويت بيستونز، أورلاندو ماجيك × بورتلاند ترايل بلايزرز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز × أوكلاهوما سيتي ثاندر، واشنطن ويزاردز × لوس أنجلس كليبرز، تشارلوت هورنتس × ميامي هيت، تورونتو رابتورز × بروكلين نتس، بوسطن سلتيكس × يوتا جاز، ميلووكي باكس × شيكاغو بولز، ممفيس غريزليس × أتلانتا هوكس، دنفر ناغتس × نيو أورليانز بيليكانز، هيوستن روكتس × سان أنطونيو سبرز.