منديش إلى القضاء في قضية رونالدو
استدعى القضاء الإسباني وكيل أعمال لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير جورجي منديش ممثلاً لمواطنه كريستيانو رونالدو، في إطار التحقيق بقضية التهرب الضريبي لنجم ريال مدريد الإسباني، وفقاً لما كشفته مصادر قضائية.

واستدعي منديش ومستشاران لرونالدو هما لويس كوريا وكارلوس أوسوريو، إلى محكمة في ضاحية بوزويلو دي ألاركون المدريدية الراقية، في 19 تشرين الأول لسماع أقوالهم من قبل القاضي المكلف بالملف.

إصابة دي ماريا

سيبتعد الجناح الأرجنتيني لباريس سان جيرمان الفرنسي أنخل دي ماريا، لأسابيع عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة عضلية في الفخذ الأيسر خلال مباراة منتخب بلاده مع فنزويلا ضمن تصفيات مونديال 2018، بحسب وسائل إعلام أرجنتينية.

تحديد موعد قرعة الملحق الأوروبي

أفاد الاتحاد الدولي لكرة القدم بأن قرعة الملحق القاري المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ستُسحب في 17 تشرين الأول في مدينة زوريخ السويسرية.
وستخوض أفضل ثمانية منتخبات تحتل المركز الثاني في التصفيات الملحق عبر مباراتي ذهاب وإياب في 9 و14 تشرين الثاني. وستوزع المنتخبات الثمانية في الملحق على مستويين حسب ترتيبها في تصنيف "الفيفا" في 16 تشرين الأول.

انتهاء موسم موراي

لمح البريطاني أندي موراي المصنف ثانياً عالمياً في كرة المضرب إلى غيابه عن المنافسات حتى نهاية الموسم الحالي بسبب إصابة في الورك اضطرته إلى الانسحاب من بطولة "فلاشينغ ميدوز" الأميركية.