الدوري الأميركي سبب استبعاد بيرلو عن منتخب ايطاليا

  • 0
  • ض
  • ض

كشف أنطونيو كونتي، مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم، أن سبب استبعاد أندريا بيرلو عن تشكيلته المشاركة في كأس أوروبا 2016 يعود إلى ضعف الدوري الأميركي للمحترفين، مشيراً إلى أنه تحدث إليه قبل استبعاده.

وقال كونتي الذي أشرف على بيرلو في يوفنتوس خلال مؤتمرٍ صحافي: "من الطبيعي أنك إذا اخترت الذهاب إلى هناك (الدوري الأميركي) فيمكن أن تدفع النتائج بمعيار كرة القدم. لكن لا شيء تُرك للصدفة. لقد تحدثت إليه وذهبنا لمراقبته. كنا في كل مكان ولدينا أفكار واضحة عنه".
وأضاف كونتي حول مواجهتي اسكوتلندا وفنلندا ودياً: "اخترنا اسكوتلندا لأنها مشابهة جداً لإيرلندا، فيما فنلندا تشبه كثيراً السويد، نريد أن نعرف شكل المباريات التي تنتظرنا".
وتضم مجموعة إيطاليا كلاً من بلجيكا والسويد وجمهورية إيرلندا.
إلى ذلك، رأى جيانلويجي بوفون، حارس منتخب إيطاليا، أن الأخير يمكنه أن يحلم بالذهاب بعيداً في كأس أوروبا لكنه حذّر من التخلي عن التواضع.
وقال بوفون في تصريحات للصحافيين: "لدينا غيابات مهمة، لكننا لا نخلو من الروح، علينا أن نكون متواضعين دون التخلي عن الحلم والتفكير في تقديم بطولة جيدة". وأضاف: "إن حققنا التوازن، فإيطاليا يمكن أن تذهب بعيداً، ونحن يجب ألا نتوقف عن الحلم".
من جهة أخرى، يأمل كريس كولمان مدرب منتخب ويلز، أن يكون جو ليدلي جاهزاً لخوض النهائيات عقب إصابة لاعب وسط كريستال بالاس بكسر في ساقه أمام ستوك سيتي في وقت سابق من هذا الشهر.
ولم يلعب ليدلي، الذي خاض 62 مباراة دولية مع ويلز، منذ السابع من أيار الجاري وغاب عن نهائي كأس الإتحاد الانكليزي أمام مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي.
ومع ذلك فقد استدعى كولمان، اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، لتشكيلته لخوض المعسكر التدريبي للمنتخب في البرتغال قبل انطلاق البطولة القارية.
وقال كولمان مع استعداد ويلز لخوض أول بطولة كبيرة منذ كأس العالم 1958: "في الوقت الحالي فإنه على ما يرام وبحالة جيدة ويشعر بالتعافي".
وأضاف: "تحدثت إليه في يوم نهائي الكأس. كان حديثاً جيداً معه وهو يشعر بأنه على ما يرام لذا فإن هذه تمثل أنباء جيدة. سيكون هذا أهم قرار أتخذه".
وأوقعت القرعة ويلز ضمن المجموعة الثانية التي تضم إنكلترا وروسيا وسلوفاكيا.

  • أندريا بيرلو

    أندريا بيرلو (أرشيف)

0 تعليق

التعليقات