أصداء عالمية

  • 0
  • ض
  • ض

شكوك بشأن رونالدو وغياب لفاران عن نهائي الأبطال

غادر نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الحصة التدريبية لفريقه أمس بعدما شعر بآلام في الفخذ.

وذكرت إذاعة «كادينا كوبي» الإسبانية أنه وخلال مباراة مصغرة عانى رونالدو من كدمة بعد صراع على الكرة مع داني كارفاخال وكيكو كاسيا، ليتعالج مباشرة بعدها، لكنه لم يتمكن من العودة إلى أرضية الميدان وتوجه الى النفق المؤدي الى غرفة خلع الملابس مع علامات واضحة من القلق على وجوه اللاعبين، إذ تأتي الإصابة قبل 4 أيام على نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع بين ريال وأتلتيكو مدريد.
بدوره، لن يشارك الفرنسي رافايل فاران في النهائي بعد تأكيد غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين أو ثلاثة اسابيع على أقل تقدير، بحسب ما أكد مدرب النادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان. كذلك، لن تكون مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في المباراة الافتتاحية للـ «يورو» ضد رومانيا مضمونة.

لوف في إسبانيا أو إنكلترا بعد «المانشافت»

كشف مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف أنه يفكر في خوض تجربة التدريب في إسبانيا أو انكلترا بعد انتهاء عقده مع «المانشافت» في كأس العالم 2018. وفي تصريحات نشرتها صحيفة «بيلد» الألمانية، قال لوف: «قضيت 10 سنوات في منصبي. يجب أن نطرح خيارات جديدة أنا والمنتخب». وأضاف:» ربما أذهب إلى إسبانيا أو إنكلترا. ألمانيا مكان أعرفه جيداً، لذا سأذهب إلى دولة أخرى فهذا سيكون أكثر تحفيزاً».

44-1 في الإكوادور!

في حادثة غير مألوفة، شهدت ملاعب كرة القدم الإكوادورية نتيجة قياسية فاز فيها فريق بيليليو على فريق إيندي ناتيف 44-1 في دوري الدرجة الثالثة. وسجل اللاعب روني ميدينا 18 هدفاً وتمكن تسعة من زملائه من زيارة الشباك.

0 تعليق

التعليقات