أصداء عالمية

  • 0
  • ض
  • ض

سواريز في "كوبا أميركا" برغم الإصابة

لن يبتعد هداف برشلونة الإسباني لويس سواريز عن المنتخب الأوروغوياني في النسخة المئوية من بطولة "كوبا أميركا" لكرة القدم التي تستضيفها الولايات المتحدة من 3 إلى 26 الشهر المقبل، وذلك رغم الإصابة التي تعرض لها ضد إشبيلية في نهائي مسابقة كأس إسبانيا.

وجاء الإعلان عن سفر سواريز إلى الولايات المتحدة عبر فريقه برشلونة الذي قال في بيان: "أكدت الفحوص التي اجريت صباح الإثنين أن مهاجم برشلونة لويس سواريز يعاني إصابة في العضلة الغشائية النصفية لساقه اليمنى".
وتابع: "بعد توصية الفريق الطبي للنادي، سيبدأ صاحب الحذاء الذهبي لموسم 2015-2016 عملية تعافيه في برشلونة، وفي الأول من حزيران سينضم إلى المنتخب الأوروغوياني في الولايات المتحدة حيث سيواصل المرحلة الثانية من عملية شفائه".

هونيس يدافع عن غوارديولا

رأى الرئيس السابق لبايرن ميونيخ الألماني، أولي هونيس، أن المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الذي ترك الفريق، "لم يعرف بقيمته الحقيقية".
وقال هونيس: "لا أعتقد أنه عُرف بقيمته الحقيقية بعد الذي أنجزه خلال ثلاثة أعوام في ألمانيا. لقد جرى انتقاده بشكل منظم، وهذا ما لا أفهمه".
وأضاف: "النادي أراد دوماً أن يصبح عالمياً وهذا ما حققناه بمجيء بيب غوارديولا".

تمديد عقد مدرب ويلز

مدد الإتحاد الويلزي لكرة القدم عقد مدرب المنتخب الوطني كريس كولمان عامين إضافيين حتى 2018.
وينتهي عقد كولمان بعد كأس أوروبا 2016 في فرنسا، وكان غير مطمئن إلى مستقبله لكن تمديد العقد سيجعله يخوض بارتياح تصفيات مونديال 2018 الذي تستضيف روسيا نهائياته.
وقال المدرب بعد توقيع العقد الجديد: "إنني سعيد بهذا الإتفاق ولي الشرف أن أقود بلدي في حملة جديدة هي حملة تصفيات كأس العالم".

0 تعليق

التعليقات