روبينيو مع البرازيل أمام فرنسا وتشيلي
سمّى مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم وقائده السابق كارلوس دونغا مهاجم سانتوس روبينيو في التشكيلة التي ستواجه فرنسا وتشيلي ودياً في 26 الجاري على ملعب فرنسا الدولي في باريس، و29 منه على ملعب «الإمارات» في لندن.
وأكد دونغا أن استدعاء روبينيو (31 عاماً) يستجيب لضرورة «المزج بين الشباب والخبرة»، مشيراً الى أن الهدف هو ضخ دماء جديدة في صفوف المنتخب.

وهنا التشكيلة:
- لحراسة المرمى: جفرسون (بوتافوغو) ورافايل كابرال (نابولي الإيطالي)، ومارتشيلو غرويه (غريميو).
- للدفاع: دافيد لويز وتياغو سيلفا وماركينيوس (باريس سان جرمان الفرنسي) وميراندا (أتلتيكو مدريد الإسباني) وفيليبي لويس (تشلسي الإنكليزي) ودانيلو (بورتو البرتغالي) وفابينيو (موناكو الفرنسي) ومارسيلو (ريال مدريد الإسباني).
- للوسط: لويز غوستافو (فولسبورغ الألماني) والياس (كورينثيانس) وفرناندينيو (مانشستر سيتي الإنكليزي) وويليان وأوسكار (تشلسي الإنكليزي) وكوتينيو (ليفربول الإنكليزي) ودوغلاس كوستا (شاختار دانييتسك الأوكراني).
- للهجوم: نيمار (برشلونة الإسباني) وروبرتو فيرمينو (هوفنهايم الألماني) ودييغو تارديللي (شاندونغ الصيني) وروبينيو (سانتوس).

رالي المكسيك ثالثة مراحل بطولة العالم للراليات


تنتقل بطولة العالم للراليات إلى المكسيك، في المرحلة الثالثة من البطولة، حيث يبدو الفرنسي سيباستيان اوجييه سائق «فولسفاغن بولو ار» أبرز المرشحين لانتزاع اللقب، وذلك بعد تتويجه في أول جولتين في مونتي كارلو والسويد.