أسرار اللبنانيين في «عهدة» شركة أميركية!
أباحت وزارة الاتصالات شبكة الإنترنت في لبنان أمام شركة أميركية، مع إدراك وزير الاتصالات جمال الجرّاح والمسؤولين في أوجيرو مدى خطورة هذا الأمر على الأمن اللبناني، بوضع الشبكة وأسرارها ومفاتيحها أمام شركة أجنبية

فراس الشوفي
السبت 7 تموز 2018
الخط
