بعد استراحة إستمرت أسابيع عدة، عاد برنامج «صار الوقت» الذي يقدمه مارسيل غانم على قناة mtv بحلقات جديدة إنطلقت أمس (مباشرة بعد نشرة الأخبار المسائية). كما بات معروفاً، إن البرامج السياسية هي التي إفتتحت برمجة الخريف، على إعتبار أن الحدث السياسي هو الأهم اليوم على الساحة الداخلية، بدءاً من الاقتحامات التي تشهدها المصارف في لبنان لإستيراد ودائع المودعين، وصولاً إلى إنتهاء ولاية الرئيس ميشال عون في 31 تشرين الاول (أكتوبر) المقبل، إضافة إلى إرتفاع سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية وإنقطاع التيار الكهربائي بشكل كامل. هذه الملفات ستكون حاضرة على طاولة البرامج التلفزيونية السياسية، على أن تنطلق لاحقاً باقي البرمجة الجديدة في الاسبوعين الاولين من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.مع إنطلاق «صار الوقت»، أعلنت شاشة المرّ المنافسة باكراً، وترفع لواء السياسة قبل البرامج الفنية والاجتماعية التي تبثها على شاشتها.
في هذا السياق، عاد مارسيل غانم إلى «صار الوقت» بحلقات جديدة لم تخل من استغلال أوجاع الناس لتحقيق نسبة مشاهدة عالية. وكما جرت عليه العادة، فإن حلقات المقدم طغى عليها الصراخ وتمرير الرسائل السياسية لصالح المصارف في لبنان وبعض الاطراف والاحزاب السياسية.
على الضفة نفسها، أعلن سليمان فرنجية «تيار المردة» على صفحاته على السوشال ميديا أنه سيكون ضيف الحلقة الثانية من «صار الوقت» التي ستعرض الخميس المقبل. بالطبع، إن الملف الرئاسي سيكون محور حديث الحلقة المقبلة.