في خبر أحدث صدمة في بوليوود وعالم صناعة السينما عموماً، أُعلن منذ قليل عن وفاة الممثل الهندي الشهير عرفان خان (1967 ــ 2020) عن عمر 53 عاماً. وكان الراحل قد أُدخل إلى مستشفى Kokilaben Dhirubhai Ambani في مومباي، أمس الثلاثاء، بعد إصابته بعدوى في الكلى. يأتي ذلك بعدما أعلن الفنان في 2018 أنّه تم تشخيصه بالإصابة بورم في الغدد الصمّاء العصبية. تولّى المخرج الهندي شوجيت سيركار إعلان النبأ الحزين على حسابه على تويتر.

إذ كتب: «قاتلت وقاتلت وقاتلت. سأكون دائماً فخور بك... سنلتقي مرة أخرى... تعازينا لسوتابا وبابيل (زوجته وابنه)». ثم توجّع إلى سوتابا سيكدار بالقول: «أنت أيضا قاتلت. لقد قدمت كل ما يمكن في هذه المعركة»، قبل أن يختم: «سلام وتحية لك عرفان خان».
إلى جانب عمله في إنتاجات محلية، ترك الراحل بصمة في بريطانيا وهوليوود. ومن بين الأفلام التي شارك فيها، نذكر: The Warrior (عام 2001 ــ إخراج غافين أوكونور)، Slumdog Millionaire (عام 2008 ــ إخراج داني بويل)، New York, I Love You (عام 2009 ــ مجموعة مخرجين)، The Amazing Spider-Man (عام 2012 ــ إخراج مارك ويب)، Jurassic World (عام 2015 ــ إخراج كولين تريفارو) وInferno (عام 2016 ــ إخراج رون هاورد).