«نحنا وين... ونحن مين؟»: لاقوا سامي ع الجميّزة!

  • 0
  • ض
  • ض

بعد المقابلة التي أجراها معه أخيراً الممثّل عادل كرم ضمن برنامجه الساخر «هيدا حكي» (الثلاثاء ــ 20:40 ــ mtv)، لاحظ الفنان اللبناني سامي حوّاط (الصورة) وجود شريحة معينة من الناس غير مطلعة على أعماله.

هكذا، أحب حوّاط التوجّه إليها (خصوصاً الشباب) عبر إحياء أمسية غنائية موسيقية مع «الرحّالة» بعنوان «نحنا وين... ونحن مين؟» على مسرح «مدرسة الفرير» (الجميزة ــ بيروت) في 26 أيّار (مايو) الحالي. تستمد الأمسية اسمها من عنوان إحدى أغنيات حوّاط القديمة غير المعروفة كثيراً والتي سيقدّمها خلال الأمسية، إلى جانب مقطوعات موسيقية. يضم برنامج الحفلة أيضاً باقة من أغنيات حواّط الشهيرة، إضافة إلى أعمال جديدة من بينها واحدة بعنوان «علّوا البيرق جاية الريح». بالنسبة إلى الفرقة الموسيقية المرافقة، ستتألّف من: وفاء بيطار (قانون)، وطوني جدعون (كمان)، وأنطوني حسني (برق وساز)، وأحمد الخطيب وعلي الحوت وطارق بشاشة (إيقاع)، وفؤاد أبو كامل (باص)، فضلاً عن زينب زهر الدين ونهاد زهر الدين (غناء).

أمسية «نحنا وين... ونحن مين؟» لسامي حوّاط و«الرحّالة»: الخميس ــ 26 أيّار ــ الساعة الثامنة مساءً ــ «مدرسة الفرير» (الجميزة ــ بيروت). البطاقات متوافرة في مكتبة «جيلار» (الحمرا). للاستعلام: 01/746938 أو 01/343101

0 تعليق

التعليقات