يلقى عرض Zomato Gold الذي أطلقه تطبيق Zomato المتخصّص في تقييم المطاعم رواجاً كبيراً عند اللبنانيين منذ إطلاقه منتصف آذار المنصرم، إذ وصل عدد المشتركين حتى الآن إلى نحو 28 ألف شخص.ميزة العرض تجعل من الإقبال عليه بهذه الكثرة منطقياً، خصوصاً في ظل الظروف المعيشية الضاغطة. كلفة الاشتراك السنوي في العرض 60 ألف ليرة لبنانية تدفع من خلال البطاقة المصرفية، سواء أكانت بطاقة دفع فوري أم بطاقة ائتمان، ويشترط وجود شخصين للاستفادة منه، أي المشترك وشخصاً آخر أياً تكن هويته. في المطاعم يسري العرض حصرياً على المأكولات، ويحصل من خلاله المشترك ومن معه على الطبق الثاني الأعلى كلفة الذي يطلبانه مجاناً. وفي الحانات يسري العرض على المشروبات، ومقابل كل كأسين يستفاد من كأسين آخرين مجاناً. كذلك بالإمكان الاستفادة من العرض نفسه ولكن لثلاث زيارات فقط باشتراك قدره 10 آلاف ليرة لبنانية.
وبهدف تعميم الخدمة يمكن لأي مشترك أن يرسل دعوة إلى أصدقائه للاشتراك في العرض من خلال استخدام الرمز الخاص به. في هذه الحالة يستفيد المدعو من حسم بنسبة 20% من قيمة الاشتراك السنوي، فيما يستفيد الداعي من شهر إضافي عن كل شخص يدعوه ويشترك.
تقول مديرة المبيعات في Zomato Gold رايا صوما إن عدد المطاعم والحانات المتعاقدة مع Zomato Gold وصل حتى الآن إلى أكثر من 400، يمكن زيارتها جميعاً طوال أيام السنة ولأكثر من مرة ما خلا عشية عيد الميلاد وليلة رأس السنة وعيد العشاق وعيد الأضحى وعيد الفطر والجمعة العظيمة وأحد الفصح. وتوضح صوما أن العرض لا يسري في حال الـ Buffet أو الـ Set Menu في المطاعم، ولا على الزجاجات في الحانات. لكن في الوقت عينه لا يوجد أي حدّ أعلى لسعر الطبق أو الكأس الذي يمكن أن يطلبه المشترك ومن معه.