تتجه غالبية القنوات العربية والمحلية حالياً نحو تقديم الـ«بودكاست». تلك التجربة لا تزال تحت الاضواء ولكنها لم تقدّم أيّ جديد لغاية اليوم، بل بثّت غالبية حلقات الـ«بودكاست» بطريقة باهتة، وخرجت المقابلات عن إطار الـ«بودكاست» المتعارف عليه، أي من ناحية الحوار والمعلومات.في هذا السياق، دخل عمرو أديب وأصالة نصري على خطّ الـ«بودكاست»، وسيطل الثنائي في برمجة شهر رمضان المقبل بـ«بودكاست» يحمل إسم Big Time وسيبث على شبكة mbc.
على الضفة نفسها، أعلن تركي آل الشيخ رئيس «مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه» عن المشروع الذي تمّ تسجيله على هامش «موسم الرياض» الذي إنطلق في الخريف الماضي، وإستضاف باقة من الفنانين العرب والاجانب. يومها كان من المتوقع أن تشارك ياسمين صبري مواطنها عمرو أديب في تقديم تلك التجربة، ولكن فجأة تم إستبدال الممثلة المصرية بالمغنية السورية.
من جانبها، نشرت شبكة mbc أول برومو ترويجي للمشروع، كاشفة عن ضيوف Big Time على رأسهم الممثل الاميركي ويل سميث، إلى جانب المغنيتين اللبنانيتين اليسا ونانسي عجرم، والمصريات شيرين عبدالوهاب وإسعاد يونس ودنيا سمير غانم، والنجمة السورية منى واصف، والفنان اليمني السعودي محمد عبده وغيرهم من النجوم. لكن المفاجآة الكبرى تمثلت في ظهور نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي في ختام برومو الـ«بودكاست» لتكون بمثابة أول اطلالة عربية لنجم كرة القدم.
بهذه الخطوة رفعت الشبكة السعودية من سقف المنافسة في برمجة شهر رمضان، لكنّ نجاح الـ«بودكاست» يتوقّف على طريقة الحوار. فهل ينجح عمرو أديب وأصالة في تجربتهما أم يكون الـ«بودكاست» مجرّد تنفيذ لأوامر «بوناصر»؟