لا تزال الأنشطة الفنية عامرة في الرياض. منذ إعلان رئيس «مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه» تركي آل الشيخ عن إفتتاح النسخة الحالية من «موسم الرياض»، تشهد المملكة حفلات على مدّ العين والنظر. فقد إنطلق الحدث الفني في نهاية تشرين الاول (أكتوبر) الماضي رغم محرقة غزة، متجاهلاً المجازر التي يرتكبها العدو الاسرائيلي وراح ضحيتها آلاف الشهداء بين اطفال ونساء.لم يكتف «بو نصار» بالحفلات التي نظّمها على هامش «موسم الرياض»، بل أطلق العديد السهرات والمهرجانات التي تستمرّ من دون أي إنقطاع. إذ تستضيف الرياض مساء السبت المقبل النسخة الجديدة من سهرة توزيع جوائز Joy Awards التي تشهد تكريم مجموعة من الفنانين الذين بات تواجدهم ثابتاً في الرياض.
في هذا السياق، سيتولى مهام سهرة Joy Awards اللبنانيان وسام بريدي والممثلة كارمن بصيبص. سيطلّ الثنائي على مسرح الرياض لتقديم الحفلة التي تنقل مباشرة على شبكة mbc1 وتطبيق «شاهد». وكانت السعودية قد شهدت إنطلاق «مهرجان البحر الاحمر» في جدة الذي استمر اياماً عدة، وحضرته باقة من الفنانين من مختلف الجنسيات. لاحقاً تضمّن «موسم الرياض» مجموعة حفلات وتكريمات لا تعرف نهاية.
على الضفة نفسها، تتعرّض الحفلات في الرياض لانتقادات واسعة على صفحات السوشال ميديا، على إعتبار أن تلك السهرات حصرية لمجموعة محدّدة من المغنين والمغنيات من دون أي تغيير في جدول أسمائهم، ويتم تكريمهم في المهرجانات ثم يحيون الحفلات ويقدّمون الأغاني نفسها مراراً وتكراراً. هذا ما حصل مع نانسي عجرم، التي حضرت إفتتاح «موسم الرياض»، ثم غنّت في «مهرجان البحر الاحمر»، ثم أطلت في عدد من الحفلات في «موسم الرياض»، وكذلك أحيت أخيراً سهرة في مدينة العلا السعودية، إلى جانب حضور ثابت للمغنية السورية أصالة نصري، والمصرية أنغام اللتين تحضران بشكل دائم في مهرجانات «بو ناصر».