لم يكن مسلسل «وأخيراً» (تأليف وإخراج أسامة عبيد، وإنتاج «صباح إخوان») اختياراً موفقاً للممثلين قصي خولي ونادين نجيم. فالعمل الذي عرض في شهر رمضان الماضي، كان بمثابة دعسة ناقصة للثنائي الذي تشارك سابقاً بطولة مجموعة من الأعمال الدرامية. فقد طفت إلى العلن مشاكل الممثلة اللبنانية مع فريق «وأخيراً»، كاشفة في تغريدات أنّه تم حذف مشاهد لها.في هذا السياق، بات معروفاً أنّ شركة الإنتاج التي يديرها صادق الصباح، فكّت تعاقدها قبل عامين تقريباً مع المخرج فيليب أسمر، بسبب تعاونه مع شركة «إيغل فيلمز» التي وقّع معها «للموت» (كتابة نادين جابر) الذي لعبت بطولته دانييلا رحمة وماغي بو غصن.
لكن بعد فشل «وأخيراً»، قررت «الصباح» لم شمل أسمر والسيناريست السوري بلال شحادات اللذين قدما عام 2021 مسلسل «20 20» (تأليف نادين جابر وبلال الشحادات وإخراج فيليب أسمر) الذي جمع قصي خولي ونادين نجيم.
لم تتوقف المفاجآت عند عودة أسمر إلى «صباح إخوان»، بل شملت أيضاً إعلانه عن موسم ثان من مسلسل «20 20» يكتبه شحادات وسيعرض في شهر رمضان 2024، على أن تلعب نجيم بطولته إلى جانب الممثل السوري محمد الأحمد، بدلاً من مواطنه قصي خولي.
يذكر أنّ «20 20» يدور حول «سما» (نادين نجيم) التي تعمل في قوى الأمن الداخلي لمكافحة تجارة المخدرات، تتعرّف على رئيس العصابة «صافي» (قصي خولي)، فتنشأ قصة حبّ بينهما.