تستعدّ مجموعة من المغنين اللبنانيين والعرب لإحياء حفلات في بيروت، إذ تتحضّر العاصمة اللبنانية لباقة من السهرات التي ستُقام تزامناً مع عيد الأضحى الذي يحل في أواخر شهر حزيران (يونيو) الحالي.للمرّة الأولى منذ سنوات طويلة، يتنافس النجوم على الوجود في لبنان بعد فترة طويلة من الجمود الفني إثر جائحة كورونا والأزمة الاقتصادية الخانقة.
في هذا السياق، أعلن عاصي الحلاني أنّه سيحيي حفلة إلى جانب جورج وسوف في 30 حزيران في أحد فنادق العاصمة. وتأتي إطلالة «أبو وديع» البيروتية بعد فترة حداده على وفاة ابنه البكر وديع (1983 ــ 2023) مطلع العام الحالي.
من جانبها، كشفت نجوى كرم عن سهرة لها في 29 حزيران الحالي في أحد فنادق العاصمة. ونشرت المغنية اللبنانية بوستر الحفلة معلقةً على السوشل ميديا: «اشتقنا نعيش العيد والفرح ببيروت. خلونا نغني الجديد ونحتفل سوا».
على ضفة أخرى، تلتقي إليسا وراغب علامة في «كازينو لبنان» (جونية ــ شمالي بيروت) في 30 حزيران، فيما تُعتبر الحفلة التي ستجمع اللبنانيين هيفا وهبي ونادر الأتات والمصري محمد حماقي من أكثر السهرات المنتظرة. ومن المقرّر أن تُقام في 1 تموز (يوليو) المقبل على مسرح منتجع «سان جورج» على واجهة بيروت البحرية.