«إلا فيروز يا أبو ناصر». هكذا علّق أحدهم على الفيديو الذي نشره رئيس «هيئة الترفيه السعودية» تركي آل الشيخ للسيدة فيروز وهي تغني في إحدى حفلاتها القديمة أغنيتها «صار لازم ودعكن». في هذا السياق، أحدث فيديو آل الشيخ ضجة على صفحات السوشال ميديا، وأجمعت التعليقات على أن المستشار السعودي يلمّح إلى إحياء فيروز حفلة في الرياض، بينما رأى آخرون أنّ آل الشيخ إستطاع أن يجمع مجموعة من المغنين في الرياض، لكنه لن يتمكّن من الحصول على موافقة فيروز بزيارة المملكة وإحيائها حفلة هناك، على إعتبار أن المطربة اللبنانية تغيب منذ سنوات طويلة عن الاعلام والحفلات، ولن تقبل بأي عرض مادي سعودي مهما كان ثمنه. تزامنت تغريدة «أبو ناصر» مع سهرة «تريو أرابيك نايت» التي نظمتها الهيئة ليلة رأس السنة ضمن فاعليات «موسم الرياض» وجمعت باقة من المغنين اللبنانيين والعرب.
في المقابل، تعرّض المستشار السعودي لموجة ساخرة على تويتر، فقد لفتت التعليقات إلى أن الفنانين العرب لا يرفضون طلبات «أبو ناصر» بالحضور إلى الرياض، بينما الأمر شبه مستحيل عندما يصل إلى فيروز، نظراً لقيمتها المعنوية والجماهيرية.
على الضفة الأخرى، توجهت الأنظار أخيراً إلى الرياض بعدما وصل إليها نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو معلناً عن إنضمامه إلى نادي «النصر السعودي». ورأى المتابعون أن حضور رونالدو يندرج ضمن خطة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في تلميع صورة الرياض وتصوير الانفتاح فيها لجذب الفنانين والرياضيين وشركات الاعلانات العالمية.