الاحد المقبل سيكون موعد المشاهدين مع الدورة الـ 21 من جائزة «الموركس دور» التي ستقام في كازينو لبنان (جونيه). السهرة ستقدمها أنابيلا هلال وستنقل مباشرة على هواء قناة mtv ومجموعة من المحطات العربية. كما تجري عليه العادة، فإن الحفلة التي يتم فيها تكريم مجموعة من الممثلين والمغنين، تشهد عملية تسريب أسماء لم يتم التأكد من صحتها. لكن كان لافتاً ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وهو حضور المغني محمد رمضان تلك الحفلة ليتم تكريمه فيه. من المعروف أن المغني المصري المطبّع مع العدو الاسرائيلي، منع أخيراً من إحياء حفلات في سوريا والعراق وقطر، فكيف سيحضر إلى لبنان؟.
بإتصال «الأخبار» مع زاهي الحلو أحد منظمي الحفلة، يرفض تأكيد أو نفي الخبر، متحججاً بأن «الـ«موركس دور» سمته الاساسية هي السرية ولا يمكنني تأكيد أو نفي الخبر!».
قبل عامين إنتشرت صور لرمضان مع المغني الإسرائيلي عومير آدام بعدما تواجدا معاً في الامارات العربية المتحدة. يومها حاول المغني تبرير تلك الصورة لكنه فشل في تلميع صورته.
على الضفة الأخرى، يفتتح الـ «موركس دور» بتكريم فرقة «مياس» الراقصة التي فازت الحلقة النهائية من برنامج America's Got Talent الأميركي. أما من ناحية الأسماء التي سيتمّ تكريمها في الـ «موركس دور» هذا العام، فيجري تداول حضور الممثلة ماغي بو غصن ونادين نجيم وغيرهما من الممثلات اللواتي يتم تكريمهن بشكل شبه دائم في الحفلة.